ميسي ينضم لمبادرة "اليونيسيف" لمكافحة كورونا فى الأرجنتين

الأحد، 31 مايو 2020 10:17 ص
ميسي ينضم لمبادرة "اليونيسيف" لمكافحة كورونا فى الأرجنتين ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، انضمامه لمبادرة "اليونيسيف" لمكافحة تعرض الأطفال الأرجنتينيين لفيروس كورونا، وكتب ليونيل ميسى على حسابه بـ"إنستجرام"، "هل تعلم أن الفتيان والفتيات هم الضحايا الخفيون لفيروس كورونا؟ فى هذا الوقت العصيب بالنسبة لبلدى والعالم أنضم إلى (يونيسيف أرجنتينا) لمساعدة المزيد من الفتيان والفتيات على تلقى الطعام الكافى وعدم الإصابة بالمرض".

وتهدف هذه المبادرة لتمكين الأطفال فى الأرجنتين من الحصول على نظام غذائى صحى يساهم فى الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسى قد تبرع فى شهر مارس الماضى بمليون يورو، تم توزيعه بين مستشفى (كلينك دى برشلونة) ومركز طبى آخر فى الأرجنتين من أجل مكافحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسى يواصل التدريبات الجماعية مع فريق برشلونة استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى الإسبانى 11 يونيو المقبل.

وأشاد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، بقائد الفريق الكتالوني، الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث قال خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من دواعى سرورى أن أرى ميسى يتدرب كل يوم، هذا أمر ممتع وفخر"، وأضاف خلال تصريحاته: "نحن نعمل بشكل جيد وبكثافة كبيرة ولاعبى فريقى بخير، آمل ألا تكون هُناك إصابات كثيرة، اعتقدنا أنه سيكون لدينا المزيد من الوقت للتدريب كمجموعة، بعد أسبوعين سيبدأ الدوري، كنا نريد المزيد من الوقت".

وتابع: "هذا الوضع سمح للاعبين بالتغلب على التوتر، الآن يريدون العودة إلى الملعب برغبة ودافع كبير، سنبدأ المنافسة مع التوتر والإجهاد الشديد، لأنك تلعب على الدورى خلال 11 جولة إضافة إلى المجهود البدني، سنرى كيف سيؤثر ذلك".

وعن رأيه بقرار الفيفا السماح للفرق بإجراء 5 تبديلات فى المباراة قال: "أعتقد أن هذا سيضر بنا، هُناك العديد من المُباريات نحسمها فى الدقائق الأخيرة، وإذا أعطيت الخصم تبديلات إضافية لن يكون لديهم الكثير من اللاعبين المتعبي، ربما تكون مفيدة أحياناً لنا أيضاً، سنرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة