فتاة من الغربية تشرح الإجراءات الوقائية ضد كورونا لذوى الاحتياجات الخاصة.. فيديو

الأحد، 31 مايو 2020 11:43 ص
فتاة من الغربية تشرح الإجراءات الوقائية ضد كورونا لذوى الاحتياجات الخاصة.. فيديو الفتاة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت فتاة من مدينة السنطة فى محافظة الغربية، بتصوير فيديو لشرح التوعية بخطورة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وذاك إيمانا منها بواجبها اتجاه هذة الفئة من الشعب المصرى، والذى يحتاج إلى مساندة دائمة كونه جزءا من الوطن.

وقالت ريم محمد عبد الغني لـ "اليوم السابع"، إنها قررت تصوير فيديو لذوى الاحتياجات الخاصة وضعاف السمع، الهدف منه توعية الصم والبكم وضعاف السمع بفيروس كورونا بلغة الإشارة، وكيفية التعامل مع الخطر في هذه الفترة من أجل الحفاظ على أنفسهم.

 

وأضافت: "قمت بشرح طرق التوعية من فيروس كورونا للصم وضعاف السمع عن طريق عدة خطوات، أبرزها، ضرورة عدم النزول من والمنزل إلي الخارج إلا عند الضرورة القصوى، إذا كان هناك أمر ضروري للخروج يجب إرتداء الكمامة، استخدام واقي للأيدي، استخدام الكحول الذي يساعد علي الحماية من الميكروبات، وغسل الأيدي كثيراً بالماء والصابون جيدا، وعدم الاقتراب من أي شخص والابتعاد عن بعض وأخذ المسافة الكافية واللازمة بين الأفراد".

 

وأشارت إلى أنها دائما ما تقدم فيديوهات في الأعياد والمناسبات العامة والدينية لذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفة أنها فخورة بمساعدة ضعاف السمع ومشاركتهم في جميع المناسبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة