سانشو نجم دورتموند يتضامن مع الأمريكي جورج فلويد.. صور

الأحد، 31 مايو 2020 08:10 م
سانشو نجم دورتموند يتضامن مع الأمريكي جورج فلويد.. صور سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند ، بالقصاص لموت الأمريكى جورج فلويد خلال مباراة فريقه أمام بادربورن التى أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، والتى انتهت بفوز الفريق الأصفر بنتيجة 6-1 ، وارتدى سانشو قميص يحمل كتابة "العدالة لجورج فلويد" كشف عنه بعد أن سجل هدف أسود الفيستيفاليا الثانى فى اللقاء بالدقيقة 57.

سانشو يحتفل بالهدف
سانشو يحتفل بالهدف


 

وتشهد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية حالة من الفوضى والذعر وعمليات الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين المحتجين على مقتل الشاب صاحب الأصول الأفريقية جورج فلويد، على يد أحد رجال الشرطة فى مدينة مينيابوليس منذ أيام.

كما تضامن الفرنسى ماركوس تورام مهاجم فريق بوروسيا مونشجلادباخ مع الأمريكى صاحب الأصول الأفريقية جورج فلويد، الذى لقى مصرعه منذ أيام بعد تعرضه للاعتداء من قبل الشرطة الأمريكية.

وجلس تورام على ركبته اليسرى كما حدث من الشرطى لجورج فلويد قبل أن يتوفى نتيجة صعوبة فى التنفس، وذلك بعد احرازه هدف مونشنجلادباخ الثانى فى مرمى يونيون برلسن فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "بروسيا بارك" فى إطار الجولة الـ 29 من الدورى الألمانى "البوندزليجا، والتى انتهت بفوز فريقه 4-1.

سانشو نجم دورتموند
سانشو نجم دورتموند


 

وسجل سانشو الهدف الثاني في الدقيقة 57 ليقوم بهذا الاحتفال، قبل أن يسجل هدفين اخرين خلال المباراة ليصل إلى الهاتريك في مباراة اليوم، فيما جاء الاحتفال بعد هدفه الأول وهدف فريقه الثاني.

ويحتل فريق بادربورن المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 19 نقطة، بينما دورتموند فى المركز الثانى برصيد 60 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ، صاحب 67 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة