أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة الضابط المتهم فى قتل جورج فلويد تطلب الطلاق منه والحماية.. اعرف الحكاية

الأحد، 31 مايو 2020 05:47 م
زوجة الضابط المتهم فى قتل جورج فلويد تطلب الطلاق منه والحماية.. اعرف الحكاية ديريك شوفين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الغضب العالمي مؤخراً إزاء وفاة جورج فلويد على يد ضابط أمريكي يدعي ديريك شوفين قد وصل إلى منزله وتحديداً زوجة هذا الضابط أيضاً، وذلك بعدما أعلن محاميها مؤخراً عن تقديمها للمحكمة طلباً من أجل الطلاق من زوجها بسبب ما قام به مؤخراً من قتل لجورج فلويد بطريقة بشعة عقب وضع قدمه على رقبته لفترة مما تسبب في فقده لحياته رغم مناشدته الضابط بأنه لا يستطيع التنفس.

 

الضابط وجورج فلويد
الضابط وجورج فلويد

وخلال تقرير منشور في موقع CBSNews تحدث محامي زوجة الضابط وأكد أنها في حالة ذهول منذ مشاهدة زوجها أثناء قيامه بقتل جورج فلويد بتلك الطريقة البشعة، مما تسبب في اتهامه بالقتل من الدرجة الثالثة، كما أكد أنها تطلب الحماية لها من المحتجين.

 

وكان أكد مفوض إدارة السلامة العامة في ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة إن ضابط شرطة الذي ظهر في فيديو وفاه جورج فلويد غير المسلح هذا الأسبوع تم القبض عليه من قبل سلطات الولاية يوم الجمعة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

تم احتجاز الضابط ، ديريك تشوفين ، من قبل مكتب مينيسوتا للقبض الجنائي حيث استمرت الاحتجاجات عنيفة بين عشية وضحاها حيث طالب المتظاهرون بالعدالة لفلويد ولم توجه له تهم رسمية حتى الان.

 

زوجة جورج فلويد
زوجة جورج فلويد

 

 

وطالب حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز بالأمر صباح يوم الجمعة بعد ليلة من الاضطرابات النارية حيث طالب المحتجون بإنصاف جورج فلويد ، وهو رجل أسود غير مسلح توفي هذا الأسبوع بعد أن اعتقله ضباط مينيابوليس.

 

وقال الحاكم في مؤتمر صحفي "ما شهده العالم منذ مقتل جورج فلويد يوم الاثنين كان بمثابة ألم شديد ، مجتمع يحاول فهم من نحن وأين نذهب من هنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة