أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. دورى الدرجة الأولى الانجليزي يعود 20 يونيو

الأحد، 31 مايو 2020 10:46 م
رسميا.. دورى الدرجة الأولى الانجليزي يعود 20 يونيو وست بروميتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، اليوم الأحد، عن استئناف الموسم الحالى من البطولة 2019 – 2020، بداية من يوم 20 يونيو المقبل، بدون حضور جماهيرى، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أكد بيان رابطة أندية دورى الدرجة الأولى الإنجليزي، على أن منافسات البطولة سوف تستأنف بداية من يوم 20 يونيو المقبل، بشرط استيفاء جميع متطلبات السلامة وتوجيهات الحكومة، و الأندية تحصل على تصريح من سلطاتها المحلية، من أجل إقامة مباريات في أرضها.

أضاف البيان، أن الموسم الحالى من البطولة، سوف ينتهى فى يوم 30 يوليو المقبل، مع الإتفاق على النظر فى تغيير اللوائح للسماه باستخدام كل فريق 5 تبديلات خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن، النجم المصرى أحمد حجازى، يلعب ضمن صفوف فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب "تشامبيونشيب"، برصيد 70 نقطة، خلف ليدز يونايتد، المتصدر برصيد 71 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزى، قد أعلنت يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البريميرليج، يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة