خالد أبو بكر: يجب أن نتعايش مع الفيروس علشان خراب البيوت محدش هيقدر عليه

الأحد، 31 مايو 2020 12:30 ص
خالد أبو بكر: يجب أن نتعايش مع الفيروس علشان خراب البيوت محدش هيقدر عليه خالد أبو بكر
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد أبو بكر، إنه لابد أن ينزل الجميع أعمالهم لحماية "لقمة العيش"، مشيرا إلى أن هناك خسائر كبيرة في كل القطاعات بسبب الوباء، مشددا على ضرورة ارتداء الكمامة خلال كل التعاملات اليومية وأثناء العمل، خاصة أن ارتداء الكمامة هو الأمر الوحيد المتفق على ضرورة استخدامه منذ ظهور الوباء في العالم حتى الآن، حتى أن الأدوية المستخدمة في العلاج كانت محل نقاش واختلاف بين أولى العلم، إلا الكمامة عليها إجماع من الجميع.

وأضاف خالد أبو بكر خلال برنامج كل يوم الذي يذاع على قناة ON: "بأكد لحضراتكم أننا بعد أسبوع من الآن هنوصل لـ2000 حالة في اليوم، البعض كذب الكلام اللي قالوا وزير التعليم العالى المتعلق بزيادة أعداد الإصابات في الفترة القادمة لـ40000 إصابة في اليوم، والدولة فاتحة أبوابها للنقد لكن بموضوعية وأدب، ده حقك، لكن مش مسموح أنك تتهم الدولة بالفشل، وفي معلومات أكيدة أن بعض الأشخاص تم تجنيدهم لبث الروح السلبية بين الشعب المصري".

وقال خالد أبو بكر: "لا يمكن مصر تستحمل الغلق الكامل الفترة القادمة لأن الناس فعلا مش هتلاقي تاكل، وبالنسبة للامتحانات، لازم تتم فى معادها، ولكن مع وجود إجراءات احترازية، كل حاجة ممكن تعدي إلا أن تحصل أزمة اقتصادية، مش هنستحمل".

وانتقد خالد أبو بكر ما تعرض له اللاعب محمود عيد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وقال أبو بكر: رغم إني أهلاوي ، لكن اللى حصل مع شيكابالا قلة أدب.. أنا متضامن مع شيكابالا النجم الحريف، وأعلن أبو بكر تضامنه مع اللاعب ورفضه الشديد  للبذاءات التي تعرض لها اللاعب من بعض الجماهير عبر مواقع السوشيال ميديا، عقب نشر صورته مع زوجته وابنه.

وقال خالد أبو بكر: "كل التقدير والاحترام للشخصيات المحترمة سواء شيكابالا الحريف، أو مدحت العدل.. أنا مع شيكابالا ولا يمكن الهزار في هذا الأمر، ولو الكورة ستتسبب في قلة الأدب يبقى بلاها.. دا أنا هدافع عن شيكا من هنا لبكرة الصبح".

وواصل: "اللى حصل مع شيكابالا قلة أدب.. أنا أهلاوى والقيم والأدب أهم من أي شيء.. أنا أهلاوى أحب شيكابالا وبحب أتفرج عليه وأحب مدحت العدل.. وطول عمرنا هنحفظ الأصول".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة