الجامعات تبدأ استلام البحوث بديل امتحانات التيرم الثانى من طلاب فرق النقل.. رؤساء الجامعات: الاستلام إلكترونيا وعدم سداد الرسوم الدراسية لا يعيق الاستلام.. رئيس جامعة كفر الشيخ: تسلمنا ما يقرب من 12 ألف بحث

الأحد، 31 مايو 2020 08:00 م
الجامعات تبدأ استلام البحوث بديل امتحانات التيرم الثانى من طلاب فرق النقل.. رؤساء الجامعات: الاستلام إلكترونيا وعدم سداد الرسوم الدراسية لا يعيق الاستلام.. رئيس جامعة كفر الشيخ: تسلمنا ما يقرب من 12 ألف بحث الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان الدكتور عبد الرازق يوسف رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الجامعات المصرية فى استلام الرسائل البحثية والمشروع البحثى من طلاب فرق النقل بالكليات وذلك باعتبارها بديل امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى الجارى 2019 /2020 بسبب جائحة فيروس كورونا والتزاما بقرار المجلس الأعلى للجامعات والذى يهدف إلى تقليل التجمعات لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

 

وفى هذا الإطار يقول الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، إنه وفقا للجدول الزمنى الامتحانات الذى وضعه مجلس الجامعة فمن المقرر استلام الرسائل البحثية من الطلاب بداية من يوم 31 مايو الجارى وحتى 21 يونيه المقبل .

 

وأوضح الدكتور ماجد فهمى نجم فى تصريح خاص ل " اليوم السابع " أن استلام المشروع البحثى من الطلاب سيتم إلكترونيا وفقا لطبيعة كل كلية بالجامعة وما حددته فى هذا الشأن .

 

وأكد الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تتسلم أبحاث الطلاب غير المسددين للرسوم الدراسية للعام الجامعى الجارى موضحا أن ذلك يأتى نتيجة للظروف الاستثنائية التى تشهدها اغلب دول العالم بسبب جائحة كورونا .

 

 

ومن جانبه، قال الدكتور عبد الرازق يوسف رئيس جامعة كفر الشيخ ، أن الجامعة بدأت فى استلام الرسائل البحثية من طلاب فرق النقل بالجماعة وشهدت عمليات استقبال البحوث إلكترونيا انتظام من جانب الطلاب .

 

واضاف الدكتور عبد الرازق يوسف فى تصريح خاص ل" اليوم السابع " أن  الجامعة تسلمت حتى الآن ما يقرب من 12 ألف بحث من طلاب فرق النقل بمختلف الكليات .

 

و تابع رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة لم تضع سداد الرسوم الدراسية للعام الجامعى كشرط أو عائق أمام الطلاب لاستلام الرسائل البحثية موضحة أن سيتم استلام البحوث من جميع الطلاب حتى 18 يونيه مع منحهم فرصة حتى انتظام الدراسة لسداد الرسوم الدراسية .

 

وفى نفس السياق أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس ، أن الجامعة بدأت تتسلم الرسائل والمشروعات البحثية من الطلاب بديل امتحانات الفصل الدراسى الثانى مع انتظام فى العلمية من جانب الطلاب فى تقديمها .

 

واوضحت الدكتورة ماجدة هجرس فى تصريح ل " اليوم السابع " أن الجامعة لم تضع سداد الرسوم الدراسية للطلاب كعائق أمام استلام البحوث موضحة أنه تم حصر كافة الطلاب غير المسددين للرسوم لابلاغهم ومنحهم فرصة للسداد .

 

وأشارت رئيس جامعة قناة السويس إلى أن تم توجيه كافة عمداء الكليات بالجامعة على أن يكون استلام المشروعات البحثية من الطلاب إلكترونياً ومنع استلامها من الطلاب بمقر الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة