أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صلاح حسني: أكره استخدام البنات الفلاتر في الصور.. والموضوع خطير

الأحد، 31 مايو 2020 07:37 م
أحمد صلاح حسني: أكره استخدام البنات الفلاتر في الصور.. والموضوع خطير الفنان أحمد صلاح حسني
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الفنان أحمد صلاح حسني، صور الفتيات عبر "إنستجرام"، وكثرة استخدام الفلاتر التي تتسبب في تغيير ملامح الشخصيات.

وقال أحمد صلاح حسني خلال لقائه في برنامج "راجل و2 ستات"، والمُذاع عبر فضائية "on e": "بتجنن من صور البنات والكتف والبوز، وأشعر أنها مصطنعة ومش على طبيعتها".

وتساءل قائلًا: "إنتوا عايزين توصلوا لأيه زيادة نسب المشاهدة، سواء للرجل أو البنت، ولكن الموضوع زاد عن حده ولم يعد أحد على حقيقته من كثرة استخدام الفلاتر، والموضوع يستفزني لأنني أريد رؤيتك، وهذا ليس معناه أنني لا أحب السوشيال ميديا"، مؤكدًا أنه لم ينشر صور واحدة له بفلاتر.

وأكد أن الموضوع ذاهب لمنطقة خطر لأن الفلاتر ستجعل هؤلاء الأشخاص يعيشون حياة ليست حياتهم.

وسيقدم البرنامج فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

وشارك أحمد صلاح حسنى فى  مسلسل "الفتوة" الذى عُرض علي قناة الحياة ضمن السباق الرمضانى المنقضى، من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، وضم المسلسل الفتوة عدد كبير من الفنانين بجانب بطله النجم ياسر جلال، حيث شارك فى بطولته كل من نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ومى عمر وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة