خالد صلاح

هدف اليوم.. هكذا احتفل مانشستر يونايتد بأجمل ركلة حرة سجلها بيكهام

الأحد، 31 مايو 2020 04:21 م
هدف اليوم.. هكذا احتفل مانشستر يونايتد بأجمل ركلة حرة سجلها بيكهام ديفيد بيكهام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم ديفيد بيكهام واحد من أفضل لاعبي العالم ممن عرفوا بقدرتهم على تسديد الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم، حيث تمكن من تسجيل أهداف مميزة خلال مشواره الكروي مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ثم ميلان وباريس سان جيرمان، ولعل واحد من أفضل تلك الأهداف هو الهدف الذى سجله قائد منتخب إنجلترا السابق في مرمي ايفرتون.

بيكهام
بيكهام

وحرص نادي مانشستر يونايتد على الاحتفاء بهذا الهدف خلال الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام حين قاموا بعرض الفيديو وعلقوا عليه بأنه هدف اليوم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#𝙂𝙤𝙖𝙡𝙊𝙛𝙏𝙝𝙚𝘿𝙖𝙮 𝘼-𝙕: 𝘽 David #Beckham at his very, very best 🎯 #MUFC

A post shared by Manchester United (@manchesterunited) on

وكان حرص نادي مانشستر يونايتد على التفاخر بأبناء أكاديمية النادي فى وقت سابق ممن تمكنوا من اللعب للفريق الأول، وذلك من خلال نشر صورة لاثنين من أهم نجوم النادي، وذلك عبر حساب النادي على كلاً من تويتر وانستجرام حينما نشر صورة لقائد الفريق السابق ديفيد بيكهام من داخل أكاديمية النادي ومعها صورة أخري لنجم الفريق ومهاجمه الحالي ماركوس راشفورد.

وذلك بعدما أطلق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مبادرة بالتعاون مع مؤسسة النادى وروابط مشجعى الشياطين الحمر فى مختلف أنحاء العالم، للمساعدة على مكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتفادى آثاره، وقرر النادى الأكثر تتويجاً فى التاريخ بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، التبرع بـ240 ألف إسترلينى من إجمالى مليون جنيه إسترلينى مخصصة لمكافحة الوباء العالمى لروابط المشجعين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة