خالد صلاح

فيديو . القوات المسلحة تواصل دك معاقل الارهاب فى شمال سيناء.. القضاء على 19 تكفيريا وتدمير مخزن يحتوى على كمية كبيرة من العبوات الناسفة ..القوات تقصف وتداهم بؤر فى بئر العبد والشيخ زويد ورفح

الأحد، 31 مايو 2020 10:11 ص
فيديو . القوات المسلحة تواصل دك معاقل الارهاب فى شمال سيناء.. القضاء على 19 تكفيريا وتدمير مخزن يحتوى على كمية كبيرة من العبوات الناسفة ..القوات تقصف وتداهم بؤر فى بئر العبد والشيخ زويد ورفح عناصر ارهابية وأسلحة وذخائر فى سيناء
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمراراً لجهود القوات المسلحة المكثفة فى مكافحة الإرهاب خلال الأسبوع الماضى ، وبناءاًعلى معلومات إستخباراتية تفيد بتواجد عناصر تكفيرية بعدة أوكار إرهابية فى محيط  مدن بئر العبد والشيخ زويد ورفح بشمال سيناء .
 
وقام أبطال القوات المسلحة بتنفيذ عدد (2)عملية نوعية أسفرت عن مقتل عدد (3) فرد تكفيرى شديدى الخطورة ، عثر بحوزتهم على بنادق آلية ، وقنابل يدوية ، ودانات " RBJ " كما قامت عناصر المهندسين العسكريين بإكتشاف وتدمير عدد (5) عبوة ناسفة تم زراعتها  لإستهداف قواتنا على محاور التحرك .
 
 
كما قامت القوات الجوية بتنفيذ عدد من القصفات الجوية المركزة لعدة تمركزات للعناصر التكفيرية بعدد من البؤر الإرهابية نتج عنها مقتل عدد (16) عنصر تكفيرى ، وإستهداف وتدمير عدد (2) عربة دفع رباعى ، ومخزن يحتوى على كمية كبيرة  من العبوات الناسفة والدعم اللوجستى لتلك العناصر الإرهابية .
 
1280-959-max
 
 
كما تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد من المهربين وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة وعدد من عربات الدفع الرباعى ، كما تم ضبط كميات كبيرة من لفافات البانجو والحشيش المخدر مخبأة داخل عدد من السيارات، بالإضافة إلى عربة محملة بمبالغ نقدية كبيرة تصل إلى 200 ألف دولار بنفق الشهيد أحمد حمدى .
 
ونتيجة الأعمال استشهاد واصابة ضابطين وضابط صف وجنديين، ويواصل أبطال القوات المسلحة تنفيذ مهاهم بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على سلامة وأمن الوطن.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيز

اللهم احفظ جيشنا

اللهم تقبل شهداءنا والهم اهلهم الصبر والسلوان اللهم احفظ جيشنا وانصرهم على عدوهم اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها من كل سوء اللهم من اراد مصر بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة