رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن ضم الأرجنتينى ماورو إيكاردى حتى 2024

الأحد، 31 مايو 2020 01:21 م
رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن ضم الأرجنتينى ماورو إيكاردى حتى 2024 ماورو ايكاردى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي الاتفاق النهائى مع إنتر ميلان الإيطالى لانتقال الأرجنتينى ماورو إيكاردى، بصفة نهائية، بداية من الموسم المقبل، لتعزيز هجوم الفريق حتى عام 2024. وتنتهى إعارة إيكاردى مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى، وقام النادى الفرنسى بتفعيل بند شراء اللاعب فى عقد اعارته، البالغ 70 مليون يورو. 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا فإن باريس سان جيرمان اتفق مع إنتر ميلان على دفع 50 ميلون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو مكافآت، من أجل انضمام الهداف الأرجنتينى إيكاردى بشكل نهائى للنادى الباريسي بداية من الموسم المقبل.

وكان النجم الأرجنتيني قد انضم لصفوف البياسجى الصيف الماضى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو، ولكن نجح العملاق الباريسى فى تخفيض قيمة ضم إيكاردى، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكان بييرو أوزيليو، المدير الرياضى للنيراتزورى، قد أكد رغبة المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردي، فى الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

وخاض الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.

حاولت العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولى وأتلتيكو مدريد.

 

 

 

 

 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة