خالد صلاح

تعليم القليوبية تفتح باب التقدم لرياض الأطفال إلكترونيا.. تعرف على الاجراءات

الأحد، 31 مايو 2020 03:01 م
تعليم القليوبية تفتح باب التقدم لرياض الأطفال إلكترونيا.. تعرف على الاجراءات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن فتح باب التسجيل للراغبين في التقدم لمرحلة لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات للعام الدراسي 2020م 2021 م اعتبار من غدا الإثنين وحتى الثلاثاء 30 من يونيو.

وأشارت المديرية، في بيان لها اليوم، إلى أن التقديم يتم إلكترونيا عبر الموقع 

وتضمن بيان المديرية، أن التقديم يتم عن طريق ولي الأمر فقط وإدخال الرقم القومي للطفل وسن الطفل في أول أكتوبر 2020 مع ضرورة الالتزام بالمربع السكني المعتمد من قبل محافظ الإقليم والحد الأدنى للتقدم في سن الطفل 5 سنوات وحتى 5 سنوات و11 شهر و29 يوما ولا يمكن القبول بالتجريبات لمن هم أقل من السن.

وكان قد اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أمس، نتيجة الفصل الدراسى الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 99.8%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 98.64%، ونتيجة الصم وضعاف السمع 100%، والنور للمكفوفين 100%، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وفى كلمته هنأ المحافظ، الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الامور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، وتجدر الإشارة إلى أن إدارة كفر شكر وقها التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 100%.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة