على العهد يا رجالة.. نجل أمير عبد الحميد يجسد دور المنسي فى الاختيار

السبت، 30 مايو 2020 10:22 ص
على العهد يا رجالة.. نجل أمير عبد الحميد يجسد دور المنسي فى الاختيار نجل أمير عبد الحميد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادى الأهلى السابق، فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، ظهر خلاله ابن حارس الأهلى يجسد مشهد استشهاد البطل أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استعرض مسلسل الاختيار قصة بطولته فى الجيش المصرى خلال شهر رمضان الماضي، وحقق المسلسل انتشاراً وتأثيراً واسعاً بين الجماهير بعد المشاهد البطولية التى أوضحها عن تضحيات رجال القوات المسلحة فى سيناء خلال حربهم ضد الجماعات التكفيرية.

وتعتبر جملة "على العهد يا رجالة وزى ما اتفقنا اتدفن بأفرولى.. الشهيد لا بيتغسل ولا بيتكفن" من أشهر العبارات التى رددها أمير كرارة فى تجسيد شخصية المنسى فى مشهد استشهاده بنهاية المسلسل، والتى رددها نجل أمير عبد الحميد فى الفيديو التالي.

وكشف أمير عبد الحميد، في وقت سابق، عن تآمر بعض لاعبي الأهلي ضده خلال ولاية مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق بالنادي الأحمر، موضحاً أن هذه المؤامرات أثرت على ثفة جوزيه في قدراته، مما أثر على رحلته فى القلعة الحمراء.
 
وقال حارس الأهلي السابق: "بعض اللاعبين وصلوا صورة سلبية عني لمانويل جوزيه، وأبلغوه أنى على علاقة صداقة قوية بـالمطرب محمد حماقي، وأنى كثير السهر مما يؤثر على مستواه".
 
وأضاف عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المُذاع على فضائية أون تايم سبورت 2، أن ثقة جوزيه اهتزت في قدراته مما اضطره لاستبعاده من المشاركة وقتها، ففكر في الرحيل وبالفعل تلقى عروضا خارجية بجانب عرض من نادي الإسماعيلي.
 
وقال أمير عبد الحميد، أنه نادم على الخلاف مع حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي، موضحا أنه ضحية من ضحايا البدري، لأنه لم يمتلك ما يكفي من الخبرات اللازمة وقتها، مشيرا إلى أنه يكن لمدربه السابق كل الاحترام ويعتذر منه كثيرا".
 
وأضاف: "لما اتخانقت مع البدري خضعت للتحقيق وخلاله حسسوني أنى أبو لهب، وأستغربت الأمر والتصعيد المبالغ فيه ضدي، لكن مع مرور الوقت تغيرت نظرتي للأمور، فاللاعب ينظر للمسائل بشكل يختلف عن الإداري".
 
وتابع حارس الأهلي الأسبق، أنه تقابل مع البدري أكثر من مرة وتحدث معه كثيرًا، خاصة أن الخلاف كان بين البدري وعدد كبير من اللاعبين ولم يصل الأمر لحد الاشتباك كما صوره الإعلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة