خالد صلاح

وزير الاتصالات: لدينا 8 ملايين مشترك فى خدمة الإنترنت الأرضى و95 مليون هاتف محمول

السبت، 30 مايو 2020 10:37 م
وزير الاتصالات: لدينا 8 ملايين مشترك فى خدمة الإنترنت الأرضى و95 مليون هاتف محمول عمرو طلعت
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن الأنشطة زادت فى قطاع الإنترنت فى ظل جائحة كورونا، والأحمال زادت للضعف، وفترة الذروة وصلت إلى 15 ساعة فى اليوم، مضيفا أن لدينا 8 ملايين مشترك فى خدمة الإنترنت الأرضى، و95 مليون مشترك فى خدمة الإنترنت المحمول.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر من اكثر الدول التى يبمر بها عدد من الكوابل التى تغطى دول فى أوروبا وآسيا.

وكان الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات،قال  تعليقا على قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تويتر ووسائل التواصل الاجتماعى: قال "نحن في مصر هذا الموضوع يحكمه القانون ودور الدولة في مراقبة وسائل التواصل الاجتماعى".

وأضاف : "القانون في مصر يكفل حماية البيانات الشخصية ولا يتم أي إجراء إلا من خلال القانون المصرى، ونحن في مصر نطبق قانون حماية البيانات الشخصية ألف في الميه ونطبقه بحذافيره".

وعن اختيار الدكتور شريف فاروق، رئيسا لهيئة البريد، قال لكل حدث حديث وكل شيء في ميعاد.

وحول أرقام وزارة الصحة والتطبيق الذى تقوم عليه وزارة الاتصالات قال: إن كل الوزارت تقوم بمجهود مشترك لدعم وزارة الصحة، وعن عدم الرد على الأرقام المخصصة لبلاغات كورونا قال إنها بسبب الضغوطات على الخطوط.

وأضاف أن وزارة الصحة قامت بعمل تطبيق خاص بها للتفاعل مع المرضى وتوجيههم إلى الطريق الأنسب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة