أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب على طريقة نجلاء فى "بـ100 وش": كنت قاعد فى بيتنا لا حد يقولى فاصل ولا ماصل

السبت، 30 مايو 2020 01:22 ص
عمرو أديب على طريقة نجلاء فى "بـ100 وش": كنت قاعد فى بيتنا لا حد يقولى فاصل ولا ماصل عمرو أديب
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الإعلامي عمرو أديب إلى فاصل ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، إلى فاصل من فواصل البرنامج على طريقة شخصية "نجلاء" في مسلسل بـ100 وش، وقال: "كنت قاعد في بيتنا مستريح لا ليا غريب ولا قريب ولا حبيب ومحدش بيقولي كل شوية اطلع فاصل ولا ماصل، وعلى فكرة المسلسل ده حلو أوي والممثلة دي هايلة بجد وعبقرية".

وتمنى الإعلامي عمرو أديب الشفاء للفنانة رجاء الجداوي من فيروس كورونا المستجد، وقال: "باقة ورد لروحي وحياتي وقلبي، الست أم قلب أخضر، ست محترمة، عمرك ما سمعت عنها خبر وحش، فعلاقتك بيها رجاء عمرها ما يطلع منها لفظ خارج، سنين وأنا بشتغل مع الفنانة رجاء الجداوي وكان ليا الشرف أني اشتغل ما هذه السيدة العظيمة، الست اللي في سن الـ80 ولسة بتنزل تشتغل وتكافح".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "رجاء الحمد لله حالتها مستقرة حتى الآن، وإن شاء الله ترجع وسطنا ونسعد بيها، وأنا مبزعجهاش كتير، بس حبيت أعبر عن حبي وامتناني للفنانة العظيمة رجاء الجداوي، وناس كتير أوي تتمنى الشفاء للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي صاحبة القلب الكبير".

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، حيث تلقى العلاج والاهتمام الطبي هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة