خالد صلاح

الاتفاق السعودي: لم نحسم موقفنا من شراء وليد أزارو

السبت، 30 مايو 2020 12:30 ص
الاتفاق السعودي: لم نحسم موقفنا من شراء وليد أزارو وليد ازارو مهاجم الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادى الاتفاق السعودي عن موقفه من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو، بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل، من النادى الأهلى، والذى انضم لصفوف الفريق السعودي، على سبيل الإعارة خلال شهر يناير الماضى، حتى نهاية الموسم الجارى.
 
وقال مصدر من داخل نادى الإتفاق، فى تصريحات لصحيفة "البلاد" السعودية، أن إدارة النادى لم تحسم موقفها بشأن شراء الهداف المغربى وليد أزارو، من الأهلى، بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات المقبلة.
 
وأضاف المصدر: "إدارة النادى تنتظر ما سوف يحدث فى الفترة المقبلة، حول إستئناف الموسم الحالى من عدمه، وهو الأمر الذى سوف يترتب عليه العديد من القرارات الفنية والإدراية الخاصة بالفريق، التى سيتم مناقشتها مع الجهاز الفرنى للفريق وخالد الدبل رئيس النادى".
 
وأكد المصدر أن وليد أزارو أحد اللاعبين الذين سيتم مناقشة التعاقد معه من عدمه، وخاصة وأن المهاجم المغربى يعتبر من المهاجمين المميزين الذين أكدوا حضورهم في الدوري السعودي بشكل واضح وهو من أهم المكاسب الاتفاقية في خط الهجوم.
 
وتسعى العديد من الأندية العربية الحصول على خدمات أزارو، خلال الفترة المقبلة، فى ظل عدم رغبة المدرب السويسرى للمارد الأحمر رينيه فايلر، فى استمرار اللاعب مع الفريق فى الموسم المقبل، مثل الشباب السعودي، بالإضافة إلى أندية أخرى.
 
وسجل وليد أزارو، خلال فترة تواجده مع الإتفاق، 3 أهداف فى 7 مباريات خاضها مع الفريق السعودى منذ انتقاله فى يناير الماضى قبل تجميد النشاط بسبب فيروس كورونا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة