ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق "كانتين" كنيسة مارجرجس بالإسكندرية

الأحد، 03 مايو 2020 01:00 م
ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق "كانتين" كنيسة مارجرجس بالإسكندرية حماية مدنية - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار أحمد ياسر رئيس نيابة محرم بك بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول نشوب حريق بكانتين كنيسة مارجرجس والأنبا انطونيوس بمحرم بك، وندب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق، وسؤال المسؤول عن الواقعة.

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من المسؤلين بنشوف حريق بكنيسة مارجرجس والأنبا انطونيوس دون حدوث اصابات.

علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية، الي مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بمقصف الكنيسة "كانتين" بسبب حدوث ماس كهربائي، ما أسفر عن احتراق عدد من الكراتين دون حدوث أي إصابات، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

ومن جانبه أصدرت الكنيسة، بيانا حول الحريق الذي اندلع بها في ساعة مبكرة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال القس أوغسطينوس فؤاد في البيان إن الحريق اندلع بمقصف الكنيسة "كانتين" بسبب ماس كهربائي، ما أسفر عن احتراق عدد من الكراتين دون حدوث أي إصابات.

وأضاف أوغسطينوس، أن الحريق بسيط وليس وراءه أي شبهات سوي أنه ماس كهربائي واشكر جميع الأجهزة التي تحركت سريعاً الحماية المدنية والشرطة والمباحث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة