كريم طارق مشغول فى صيد السمك لمواجهة العزل المنزلى والصيام

الأحد، 03 مايو 2020 11:18 ص
كريم طارق مشغول فى صيد السمك لمواجهة العزل المنزلى والصيام كريم طارق لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل كريم طارق، لاعب بتروجت المعار لطلائع الجيش، فترة العزل المنزلى والصيام فى ممارسة هوايته بصيد الأسماك، ونشر صورة برفقة صديقه عبر إنستجرام أثناء صيد السمك .

من ناحية أخرى، أخطر كريم طارق إدارة ناديه برفضه العودة للعب فى دورى القسم الثانى ورغبته فى استكمال مسيرته بالدورى المصرى، سواء مع طلائع الجيش أو فى حال وصول عرض من الأهلى والزمالك للنادى البترولى بشكل رسمى لاسيما بعدما أصبح لاعباً دولياً لأول مرة وأشركه حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر لمدة 49 دقيقة فقط فى مباراة ودية أمام المنتخب الليبيرى، على الجانب الآخر كان جالسا على دكة الاحتياط فى مباراتين رسميتين فى تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 أمام المنتخبين الكينى وجزر القمر، ولكن سبق وانضم كريم طارق إلى المنتخب المصرى للشباب، والمنتخب المصرى الأولمبى.

وبدأ العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، سلسلة مفاوضاته مع نادى بتروجت لتمديد إعارة كريم طارق لاعب بتروجت المعار للطلائع لنهاية الموسم بعد ظهوره بمستوى متميز وتهافت الأندية الكبرى على التعاقد معه.

وقال عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للطلائع، إنه طلب من العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بدء خطوات تمديد إعارة كريم طارق، مشيرا إلى أن هذا يتوقف على موقف بتروجت خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الفريق البترولى.

وتلقى الزمالك ترشيحات من وكلاء اللاعبين بضم كريم طارق جناح طلائع الجيش، والذى ظهر بصورة جيدة مع فريقه هذا الموسم الذى توقف لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعرض مسئولو الزمالك كريم طارق على الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، للحصول على رأيه بشأن التفاوض مع اللاعب بصورة رسمية من عدمه، فى ظل اهتمام المدرب الفرنسى بتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل فى مجموعة من المراكز المختلفة بالتشاور مع إدارة القلعة البيضاء.

ويشهد الدورى المصرى حاليا فترة توقف وفقا للإجراءات الاحترزية للدولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تستغل الأندية فترة تعليق النشاط فى ترتيب أوضاع الميركاتو الصيفى.

 

كريم طارق
كريم طارق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة