أكرم القصاص - علا الشافعي

علا رشدى لـ آسر ياسين:" مش هنهلب الفلوس ولا ايه يا عمر"

الأحد، 03 مايو 2020 11:26 ص
علا رشدى لـ آسر ياسين:" مش هنهلب الفلوس ولا ايه يا عمر" علا رشدى و آسر ياسين
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة علا رشدى، جمهورها بصورة تجمعها مع الفنان آسر ياسين من كواليس تصوير مسلسل " بـ 100 وش"، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:"مش هنهلب الفلوس ولا ايه يا عمر؟؟ "، لافته إلى العواقب التي تواجههما في المسلسل في عملية النصب و الحصول على أموال المليونير المريض عم غزال.

علا رشدى
علا رشدى

 

ودارت أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل "بـ 100 وش" بذهاب "سباعى" شريف دسوقى أحد أفراد عصابة سكر وعمر "نيللى كريم" و"آسر ياسين" إلى البنك لأخذ 20 مليون جنيه من المليونير المريض "عم غزال"، ولكن يدخل سباعى إلى دورة المياه فى البنك ويغسل وجه ليقع المكياج الذى وضعته له ماجى "علا رشدى" ليخرج مسرعا من البنك ويعنفه عمر "آسر ياسين".

 

وفى المشهد التالى تقوم ماجى "علا رشدى" بوضع المكياج مرة أخرى " لسباعى"، وعند ذهاب سكر وعمر وسباعى إلى البنك وقبل وصولهم يقومون بحادث سير والسيارة تدخل فى عمود، ولم تتوقف العواقب أمام خطة نصب سكر وعمر بل تبلغهم نجلاء "دنيا ماهر" ممرضة عم غزال وشريكتهم فى عملية النصب، أن عم غزال توفى ولديه أقارب.

وفى المشهد الثالث تحكى نجلاء "دنيا ماهر" كيفية التعرف على عم غزال، قائلة: "اسمى نجلاء حسين عويجة اتربيت فى الملجأ ومعنديش أهل واتخرجت من معهد التمريض، واشتغلت ممرضة فى مستشفى، وقابلت عم غزال بعد ما شوفته وقع فى الشارع ولحقته، وطلب منى مساعدته وانتقل معه إلى القاهرة لأنه مريض ووحيد وفضلت أخدمه 10 سنين".

 

يعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة