عاصفة رعدية تضرب منطقة ريفية بولاية أوكلاهوما فى أمريكا.. فيديو

الأحد، 03 مايو 2020 04:41 م
عاصفة رعدية تضرب منطقة ريفية بولاية أوكلاهوما فى أمريكا.. فيديو عاصفة رعدية فى امريكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت لقطات فيديو لحظة تعرض ولاية أوكلاهوما في امريكا إلى عاصفة رعدية شديدة، وظهر البرق وهو يضرب منطقة ريفية تابعة للولاية، وأعقبها وابل من العواصف الرعدية انتشرت في أوكلاهوما وجلبت بردًا شديدًا ، وعرضت قناة روسيا اليوم، فيديو العاصفة الرعدية التي وثقها أحد سكان ولاية أوكلاهوما.

وتهدد العواصف الرعدية بخطر حدوث اعاصير أو فيضانات، ويتم تسليط الضوء على الطقس الوحشي أمام الكاميرا، وظهرت السماء لها لون برتقالي مدهش حيث أن البرق ينزلق عبر الغلاف الجوي ويطلق العنان لنبضات الرعد الشديدة.

العاصفة الرعدية فى امريكا
العاصفة الرعدية فى امريكا

 

وبعد مرور العواصف ، يمكن رؤية عرض مذهل للسحب تغطى السماء. وغالبًا ما تصاحب العواصف الرعدية الشديدة الغيوم المستديرة التي تشبه القطن والصوف لكنها لا تؤدي إلى طقس مضطرب.

 

وبعد العاصفة الرعدية في أوكلاهوما، انتقلت العواصف إلى الجنوب الشرقي إلى هيوستن، تكساس، تاركة أكثر من 160 ألف منزل بدون كهرباء. ودفعت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية إلى تحذير السكان بالقرب من ساحل خليج تكساس من الظروف التي قد تهدد الحياة والبحار القاسية.

 

وبالأمس، عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو تسببت خلاله عواصف رعدية شديدة، اجتاحت ولاية أوكلاهوما الأمريكية بتشكيل غيوم غريبة في سماء مدينة تولسا، وأدت العواصف إلى إغراق شوارع تولسا، إلا أنه لم ترد أنباء عن وقوع أضرار جسيمة.

 

من جانب اخر أظهرت لقطات فيديو مشهدا مروعا لعاملين معلقين على سقالة في جنوب فلوريدا، حيث تسببت عاصفة قوية في فك قيود السقالة التي كانت يستخدمانها لتنظيف واجهة ناطح سحاب، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية فيديو للعاملين وهما يتشبثان في السقالة التي تتأرجح أمام ناطحة السحاب، وأفادت الشبكة الامريكية بأن العاملين تمكنا في النهاية من النزول إلى الشرفة ولم ترد تقارير عن وقوع أي اصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة