أكرم القصاص - علا الشافعي

شعبة أصحاب المدابغ: حل أزمة 72 مدبغة لم يخصص لهم وحدات بـ"الروبيكي"

الأحد، 03 مايو 2020 01:00 ص
شعبة أصحاب المدابغ: حل أزمة 72 مدبغة لم يخصص لهم وحدات بـ"الروبيكي" محمد مهران رئيس شعبة أصحاب المدابغ بالغرفة التجارية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مهران رئيس شعبة أصحاب المدابغ بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه حاليا يجري التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة َهيئة التنمية الصناعية بشأن تسليم عدد 72 وحدة داخل مشروع الروبيكي لأصحاب المدابغ الذين تم نقلهم من سور مجري العيون، ولكن لم يستلم أصحابها وحدات بديلة داخل مدينة الروبيكي، وكانت الشعبة قد خاطبت الجهات المعنية بشأن أزمة أصحاب هذه الوحدات، موضحا ان هذه الأزمة تم الانتهاء منها، وأنه تم تحديد الوحدات الجديدة وسيتم الإعلان عن تسليمها خلال الأسبوع الجاري.
 
وأضاف مهران في تصريح لليوم السابع أن مشروع الروبيكي يعد أحد أهم المشروعات التي تخدم صناعة الجلود في مصر، مشيدا بما حققته المدينة في تطوير الصناعة، مؤكدا أنه يمكن لمصر أن تكون رائدة في صناعة الجلود في المنطقة العربية وأن العاملين في المدينة يبذلون قصارى جهدهم من أجل زيادة الإنتاج وتطوير الصناعة.
 
وكانت محمد مهران قد عرض تخص  المدابغ الـ72 التي لم تنتقل، ونحن نريد معرفة الموقف الخاص بهم، هل سيحصلوا على تعويضات أم سيتم إتاحة وتوفير وحدات لهم بالروبيكى.
 
وأشار مهران إلى أهمية مشروع الروبيكى العملاق بصفته أحد أكبر مشروعات الدباغة فى المنطقة، لافتا إلى أن بعض العوائق فى عملية الانتقال تحتاج للتغلب عليها، ليكون هذا المشروع نقطة تحول فى تاريخ قطاع صناعة الجلد فى مصر.
 
ولفت رئيس شعبة أصحاب مدابغ الجلود، إلى أن هناك بعض الوحدات فى منطقة مجرى العيون مصيرها مجهول، وهو ما يستدعى معرفة موقفها عقب هدم جميع الوحدات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة