أكرم القصاص - علا الشافعي

حمل كتاب بطولات الجيش المصرى مجاناً..بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الأحد، 03 مايو 2020 04:44 م
حمل كتاب بطولات الجيش المصرى مجاناً..بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أتاحت الهيئة العامة المصرية للكتاب، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، على موقعها الرسمى وعلى صفحتها الرسمية على فيس بوك،  كتاب بطولا الجيش المصرى  للتصفح والتحميل بالمجان، ويأتى ذلك ضمن مبادرة وزارة الثقافة التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، تحت عنوان " خليك فى البيت .. الثقافة بين أيديك"، وذلك من أجل التصدى لفيروس كورونا والحد من انتشاره.

95810720_2706577069578533_8515322634882252800_o

وأوضحت هيئة الكتاب، أن كتاب (الندوة الاستراتيجية حرب أكتوبر بعد 25 عاما) يتناول الفترة من حرب الاستنزاف إلى حرب أكتوبر، والمراحل الرئيسية لإدارة الحرب وتطورها، والملامح الرئيسية للتخطيط لحرب أكتوبر، نتائج حرب أكتوبر بعد 25 عاماً.

جدبر بالذكر أن بوابة الثقافة تعد المنصة الأولى من نوعها التى تحتوى على كنز ثقافى نادر لإعلاء المستوى الثقافي للمثقفين وللأفراد المرتبطين ارتباطا وثيقا بالجهات الثقافية في محافظات مصر المختلفة، ويعد شعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلي 100 مليون مثقف مصري ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم أجمع عامة ودول أفريقيا خاصة .

وتعمل البوابة أيضا على تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم علي خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة