تعددت الأسباب و كلمة النهاية فى الطريق بين ريال مدريد وتوني كروس

الأحد، 03 مايو 2020 08:00 ص
تعددت الأسباب و كلمة النهاية فى الطريق بين ريال مدريد وتوني كروس توني كروس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مستقبل الدولى الألمانى تونى كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد، حيث ترددت تقارير حول رحيله عن صفوف الملكى الصيف المقبل بالرغم من امتداد عقده حتى يونيو 2023 فى "سانتياجو برنابيو"، ورصدت صحيفة "آس"الإسبانية 4 مؤشرات تؤكد على اقتراب تونى كروس من الرحيل عن ريال مدريد وجاءت كالتالي..

الجلوس على دكة الاحتياطى ضد مانشستر سيتي

كروس
كروس

استبعد الفرنسي ين الدين زيدان مدرب الريال توني كروس من مباراة السيتي لسبب غير معروف، واعتمد على كاسيميرو وفيدي فالفيردي وهو ما أثار غضب الدولى الألمانى، ويأتى هذا على الرغم من أنه يقدم أداء جيد منذ بداية الموسم، ويعد الاكثر تمريراً بالفريق بواقع 2429 تمريرة في الموسم الحالي، والأقرب له هو كاسيميرو الذي أكمل 2224 تمريرة، علماً أن الأخير خاض 400 دقيقة أكثر.

حديث جوارديولا

كروس وجوارديولا
كروس وجوارديولا

التقى تونى كروس مع مدربه السابق بيب جوارديولا داخل الملعب حينما كان الثنائى سوياً فى بايرن ميونخ، عقب مباراة الريال ومان سيتي فى ذهاب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا والتى خسرها المرينجي 1-2،  وهمس الأخير في أذنه أنه شعر بالدهشة من عدم تواجده في التشكيلة الأساسية، وهذا ما قد يدل على اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب، وربما تترك كلمات الفيلسوف أثر كبير في عقل النجم الألماني.

جماهير ريال مدريد

كروس نجم وسط ريال مدريد
كروس نجم وسط ريال مدريد

صوتت جماهير ريال مدريد لرحيل تونى كروس عن ريال مدريد في الصيف الماضي خلال استفتاء أجرته الصحيفة، وبلغت نسبة المؤيدين لرحيله 66%، على الرغم من تجديد عقده فى هذا الأيام حتى يونيو 2023.

الاعتراض على قرار تخفيض الرواتب بسبب كورونا

اعترض كروس على فكرة تخفيض أجور اللاعبين بسبب فيروس كورونا، لكن بعد ذلك تراجع عن تصريحاته وأوضح أنه تم ترجمتها بشكل خاطئ من قبل الصحفيين، لكن هذا أحدث ضجة داخل إدارة الملكى. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة