تأجيل دورة ألعاب التضامن الإسلامى الخامسة إلى 2022

الأحد، 03 مايو 2020 09:59 ص
تأجيل دورة ألعاب التضامن الإسلامى الخامسة إلى 2022 احمد الفولى نائب رئيس دورة ألعاب التضامن الإسلامى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الاتحاد الرياضى للتضامن الإسلامي، الذى عقد برئاسة عبد العزيز بن تركى الفيصل، تأجيل إقامة الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامى 2021 إلى عام 2022.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن وزارة الرياضة السعودية نشرت عبر الحساب الرسمى على موقع تويتر بيانا قالت فيه، "مجلس إدارة الاتحاد الرياضى للتضامن الإسلامى برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركى الفيصل، يقرر تأجيل إقامة الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامى 2021، على أن تقوم اللجان المعنية بتحديد الموعد الجديد لها، مع مراعاة الارتباطات الدولية فى عام 2022".

وأشارت الصحيفة إلى عقد الاجتماع الـ31 للاتحاد عن طريق الفيديو كونفرانس فى ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وهو الثانى منذ تنصيب الفيصل رئيساً حتى 2021، منذ 8 أبريل 2019 بعدما أدار الأول بعد تنصيبه، وتمت خلاله مناقشة البرامج المستقبلية للاتحاد وأعمال اللجان والأمانة العامة.

وكانت آخر نسخة أقيمت للدورة فى عام 2017 بباكو الأذربيجانية من الثانى عشر من شهر مايو آنذاك إلى الثانى والعشرين من الشهر نفسه.

الجدير بالذكر أن المصرى اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد الأفريقى للتايكوندو يشغل النائب الأول لرئيس دورة ألعاب التضامن الإسلامى منذ عدة سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة