استمرار تطهير وتعقيم شوارع مرسى علم والمصالح الحكومية لمواجهة كورونا ..صور

الأحد، 03 مايو 2020 01:21 م
استمرار تطهير وتعقيم شوارع مرسى علم والمصالح الحكومية لمواجهة كورونا ..صور اعمال التطهير بمرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة مرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر، برئاسة اللواء واصف عدلى رئيس المدينة، أن إدارة البيئة بالوحدة المحلية للمدينة وجمعية الحفاظ على البيئة، كذلك جمعية شباب مرسى علم ومركز شباب، قاموا بأعمال تطهير بالعديد من شوارع المدينة والمصالح الحكومية.

من جانبه أعلن اللواء واصف عدلى، رئيس مدينة مرسى علم في بيان له أن تم تعقيم وتطهير، مبنى بنك مصر والبنك الأهلى ومسجد 68 ومسجد السوق التجارى ومستشفى جراحات اليوم الواحد ومبنى الحضانة بالسوق التجارى، ومدرسة بالسوق التجارى .

أكد عدلى أن الحملات مستمرة لرش وتطهير شوارع المدينة بالكامل وجميع المصالح الحكومية وأن كافة الجهات المعنية بالمدينة تعمل على قدم وساق من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية للمدينة مرسى علم تواصل جهودها من أجل تكثيف جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

كان تفقد اللواء واصف عدلى، رئيس مدينة مرسى علم، محطة كهرباء مرسى علم وذلك لمتابعة أعمال الصيانة للوحة الرئيسية للمحطة، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالاهتمام بتقديم كل الخدمات لمدن الجنوب.

وأكد رئيس مدينة مرسى علم، اللواء واصف عدلى، أن عملية الصيانة التى تجرى بلوحة كهرباء المحطة الرئيسية للمدينة، تتم استعدادًا لتوصيلها بمحطة محولات متنقلة للشبكة الموحدة قدرها 60 ميجاوات لمواجهة التوسعات العمرانية والاستثمارات السياحية بالمدينة.

وأضاف عدلى فى بيان لمجلس مدينة مرسى علم أن الدولة تقدم كل الخدمات والدعم للمدن بالمحافظات للانتهاء من كل المشروعات.

 

IMG_4069
 
 
IMG_4070
 
 
IMG_4072
 
 
IMG_4073









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة