خالد صلاح

وزير القوى العاملة يهنئ القوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الأحد، 03 مايو 2020 02:03 م
وزير القوى العاملة يهنئ القوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ وزير القوى العاملة، محمد سعفان،  الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة  وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، والذي حقق فيه أبناء القوات المسلحة بطولات خالدة سُطرت في تاريخ الدولة المصرية بحروف من ذهب، وقدموا تضحيات جمة من أجل إعلاء راية الوطن، فكانوا خير قدوة للبسالة والنضال.

وقال وزير القوي العاملة فى برقية التهنئة، إن الشعب المصري بأكمله يفخر بذكرى هذا اليوم المجيد، يوم العزة والكرامة، واسترداد تراب وطننا الغالي النفيس.

وأعرب "سعفان"، للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي  بهذه المناسبة عن خالص التعازي في شهداء القوات المسلحة بحادث بئر العبد بشمال سيناء، مؤكداً عميق فخره واعتزازه بدور القوات المسلحة الرائد في الحفاظ على تراب وطننا، داعيًا الله عز وجل أن يديمكم حماة الشعب المصري.

يذكر أن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أعلن إن صندوق إعانات الطوارئ للعمال بالوزارة يقوم حاليا بصرف الدفعة الثانية من إعانات الطوارئ للعاملين من قطاع السياحة وتصل إلي 7 ملايين و762 ألفاً و370 جنيها،  لنحو 7 ألاف  و314 عاملاً يعملون في 70 منشأة متضررة من  فيروس "كورونا" المستجد، وذلك  بنسبة 100% من الأجر الأساسي للعاملين، وهو الحد الذى قام صاحب العمل بالتأمين عليهم به والمثبت فى التأمينات بحد أدنى 600 جنيه، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف مرتبات العمالة المنتظمة بقطاع السياحة المتضررة من (كوفيد-19).
 
واستكمل الوزير: إنه بذلك يصل إجمالي صرف الدفعتين الأولي والثانية من إعانات السياحة خلال أسبوع إلي 64 مليونا و979 ألفا و893 جنيها ، لنحو 56 ألفا و282 عاملا  يعملون في 275 منشأة سياحية.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة