خالد صلاح

عمرو عبد الجليل يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحات تنتحل اسمه على السوشيال

الأحد، 03 مايو 2020 01:22 م
عمرو عبد الجليل يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صفحات تنتحل اسمه على السوشيال الفنان عمرو عبد الجليل - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الفنان عمرو عبد الجليل بلاغا للنائب العام، ضد شخص مجهول انتحل شخصيته وصفته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مطالبًا بسرعة القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده؛ لإنشائه حساب وهمي ونسبه إليه.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 20219 لسنه 2020، أن الفنان عمرو عبد الجليل فوجئ بصفحة تحمل أسمه وصورته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ويتحدث مالكه بلسانه، على الرغم من أنه لا يملك أي حسابات على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامى، أنه في الآونة الأخيرة ظهرت بعض التغريدات والتي تحمل بعض الاساءات إلى بعض الفنانين، والتي يعتبرها البعض إهانة لهم من الشاكي، وهو الأمر الذي يضر الشاكي بأضرار بالغة، وقد يستغل في ارتكاب جرائم جنائية.

وطالب البلاغ بمعاقبة المتهم بنص المادة 25 من القانون رقم 175 سنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسرعة القبض على منتحل صفة الشاكي وقام بإنشاء الحساب الوهمي، والتحقيق معه وإحالته إلى المحاكمة الجنائية، وإغلاق كافة الحسابات على موقع الفيس بوك وتويتر وكافة مواقع التواصل الاجتماعى والتي تحمل أسم الشاكي "عمرو عبد الجليل"، أو صورته الشخصية.

الحساب الوهمي
جانب من الحساب الوهمي

 

حساب ينتحل صفة عمرو عبد الجليل
حساب ينتحل صفة عمرو عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة