أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29 مايو 2020

الجمعة، 29 مايو 2020 02:00 ص
مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29 مايو 2020 الدوري الألماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق الجولة 29 من الدوري الألماني مساء اليوم، الجمعة بإقامة مباراة واحدة، بعدما أسدل الستار عن مباريات الجولة 28 الأربعاء الماضي، حيث تعد بطولة البوندزليجا هي المسابقة الوحيدة في الدوريات الأوروبية الكبرى المقامة حاليًا وسط تفشي جائحة كورونا التى تسببت في تجميد كرة القدم حول العالم، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم الوحيدة في الدوري الألماني بين فرايبورج وباير ليفركوزن في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على أن يستضيف بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورف في السادسة والنصف مساء الغد، ويحل دورتموند ضيفا على بادربون في السادسة مساء الأحد.
 
وغرد فريق بايرن ميونخ، بصدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى بوندزليجا"، بعد نهاية منافسات الجولة الـ28، مساء الأربعاء، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى، برصيد 57 نقطة.
 
ونجح بايرن ميونخ، فى حسم لقاء كلاسيكو ألمانيا، على حساب فريق بوروسيا دورتموند، بالفوز عليه بهدف نظيف، سجله جوشوا كيميتش، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، معقل فريق أسود فيستفاليا.
 
وفشل لايبزيج، صاحب المركز الثالث، برصيد 55 نقطة، فى تحقيق الفوز على ضيفه هيرتا برلين، وسقط فى فخ التعادل بنتيجة 2 – 2، وتعادل بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز الرابع برصيد 53 نقطة، سلبيا مع مضيفه فريق فيردر بريمن.
 
كما سقط باير ليفركوزن، الخامس برصيد 53 نقطة، على أرضه أمام فريق فولفسبورج، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، بنتيجة 4 – 1.
 
وجاء جدول ترتيب الدوري الالمانى قبل بداية الجولة الـ29، على النحو التالى:
 
ترتيب الدوري الألماني
ترتيب الدوري الألماني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة