مؤلفا بـ"100 وش" يضعان تصورا لسيناريو جديد للجزء الثانى خلال أيام

الجمعة، 29 مايو 2020 02:00 م
مؤلفا بـ"100 وش" يضعان تصورا لسيناريو جديد للجزء الثانى خلال أيام نيللى كريم وآسر ياسين
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل بـ"100 وش" اتفق المنتج جمال العدل مع المؤلفين أحمد وائل وعمرو الدالى على وضع تصور مبدئى للجزء الثانى من المسلسل، حيث هناك مطالبات جماهيرية بتقديم جزء ثاني لعصابة النجمان نيللي كريم وآسر ياسين، حيث انتهى الجزء المسلسل على نجاح عصابة سكر وعمر على سرقة 850 مليون جنيه.

وبالفعل بدأ المؤلفان أحمد وائل وعمرو الدالى فى وضع تصور لسيناريو الجزء الثانى، حيث يبحث المنتج جمال العدل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقديم الجزء الثانى من مسلسل، لاسيما أن العمل لاقى تفاعلا ونجاحا كبيرا، فضلا عن إشادات النقاد بالتغيير الذى طرأ على شخصيات نيللى وآسر في الدراما التليفزيونية.

وعرض مسلسل "بـ100 وش" على قناة الحياة ، من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر، زينب غريب، بالاضافة إلى مجموعة من ضيف الشرف، وعلى رأسهم الفنان رشدى الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى، إنتاج العدل جروب والمتحدة للخدمات الاعلامية .

وجسدت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة