قوة وانضباط.. فريق ريال مدريد يواصل تدريباته استعدادا للبطولات.. فيديو

الجمعة، 29 مايو 2020 07:33 م
قوة وانضباط.. فريق ريال مدريد يواصل تدريباته استعدادا للبطولات.. فيديو ريال مدريد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني تدريباته القوية من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات مرة أخرى، عقب توقف النشاط الكروي لأكثر من 3 شهور بسبب تفشي وباء كورونا، وإعلان عودة الدورى الإسبانى فى 11 يونيو المُقبل. حساب فريق ريال مديد نشر عبر حسابه بموقع تويتر فيديو خلال قيام فريقه بالتدريبات، وعلق قائلاً: "بكل قوة وبأدق ضبط، نحن أقرب وأقوب من العودة الليجا".

 

وذكر موقع ريال مدريد، تصريحات للاعبة مارسيلو، موضحا أنه لم يسبق لنا ترك التدريبات لفترة طويلة كهذه، والرغبة في لعب كرة القدم منذ مباراتنا الأخيرة تزداد يوماً وراء الآخر ولا يسعنا الانتظار، والتدريبات التي نجريها جيدة جداً لاستعادة الأحاسيس. حيث بعد الانقطاع لفترة طويلة عن اللعب فإنك تفقد هذه اللمسة مع الكرة.

ريال مدريد (1)
 
ريال مدريد (2)
 

يذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني احتفل أمس بذكري تتويجه بالبطولة رقم 11 في تاريخ بطولات دوري الأبطال الذى أنعش بها خزائنه خلال الفترة الأخيرة قبل وصوله إلي الرقم 13 فيما بعد، حيث يتزامن اليوم مع ذكري واحدة من أجمل بطولاته حين فاز في النهائي على فريق اتلتيكو مدريد عبر ركلات الترجيح التي انحازت للملكي في ليلة سدد فيها رونالدو الضربة الأخيرة عام 2016 أي قبل أربع أعوام من الآن، حيث بدأ وقتها في طريق الثلاثية مع الفرنسي زيدان.

ريال مدريد (3)

يشار أن المجلس الأعلى للرياضة الإسباني، أعلن فى بيان رسمى عودة مسابقة الدورى "الليجا" لموسم 2019/2020، فى 11 يونيو المُقبل، بعد توقف كافة الأنشطة الكروية على خلفية تفشى فيروس كورونا فى البلاد، حيث ستجمع المباراة الأولى بين إشبيلية وريال بيتيس.

ويتصدر برشلونة جدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة