أكرم القصاص - علا الشافعي

سامى خضيرة: لا أجد سببا للرحيل عن يوفنتوس

الجمعة، 29 مايو 2020 12:21 م
سامى خضيرة: لا أجد سببا للرحيل عن يوفنتوس سامى خضيرة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الألمانى المخضرم سامى خضيرة، لاعب يوفنتوس الإيطالى، أنه لا يفكر فى الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رداً على التقارير التى كشفت فى الفترة الأخيرة عن اقترابه من مغادرة اليوفى بعد تراجع مشاركاته فى المباريات بسبب الإصابات التى عانى منها، ورد اللاعب صاحب الـ33 عاما على أسئلة الجماهير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" حول استمراره من عدمه فى تورينو خلال الفترة المقبلة.

وقال خضيرة وفقا لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالى، "أنا سعيد جداً فى إيطاليا وفى فريقى يوفنتوس، وعقدى مع يوفنتوس ينتهى العام المقبل 2021، فقد وجدت فريقا قويا جدا، وأتطلع بشدة لحصد ألقاب كثيرة".

وأضاف خضيرة، "الآن لدى ثقة أكبر فى قدراتي، لذلك لا يوجد سبب لتغيير الفريق وقبول تحدٍ آخر، فأنا سعيد فى يوفنتوس وإيطاليا".

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا أن رحيل سامى خضيرة عن صفوف فريقه يوفنتوس فى الصيف المقبل بات أمراً فى حكم المؤكد، وذلك بسبب الإصابات العديدة التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة وقلصت عدد مشاركاته رفقة البيانكونيري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن يوفنتوس يتجه لبيع خضيرة فى الصيف المقبل علما بأن عقده سينتهى فى يونيو 2021، مع اهتمام العديد من أندية الدورى الانجليزى بالحصول على خدماته، إلى جانب عروض من الدورى الأمريكي.

ويعانى خضيرة خلال الوقت الحالى من إصابة فى ركبته اليسرى، علما بأنه خاض مع البيانكونيرى هذا الموسم 12 مباراة فقط فى الدوري، أكمل 2 منها حتى النهاية.

ووصل خضيرة إلى يوفنتوس فى صيف عام 2015 قادما من صفوف ريال مدريد، ومنذ ذلك الحين فاز بـ4 ألقاب للدورى الإيطالى و3 لكأس إيطاليا، لكنه لم يفز بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة