خالد صلاح

مقالات الصحف المصرية.. محمود غلاب: استراحة الجمعة.. ماجد حبته: إفقار نصف مليار.. خالد منتصر: الكورونا يخنق التنفس والنفسية أيضاً.. بهاء الدين أبو شقة: شبكة الحماية الاجتماعية

الجمعة، 29 مايو 2020 01:28 ص
مقالات الصحف المصرية.. محمود غلاب: استراحة الجمعة.. ماجد حبته: إفقار نصف مليار.. خالد منتصر: الكورونا يخنق التنفس والنفسية أيضاً.. بهاء الدين أبو شقة: شبكة الحماية الاجتماعية مقالات الصحف المصرية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، عددا من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها: " ماجد حبته: إفقار نصف مليار.. خالد عكاشة: ليبيا.. قدير موقف لما قبل المعركة الحاسمة"

 

جريدة الدستور

ماجد حبته: إفقار نصف مليار

تحدث الكاتب في هذا المقال على عن تأثير الأزمات الصحية وخاصة أزمة فيروس كورونا على اقتصاديات الدول وتأثير ذلك على المواطنين، وضرورة التعايش مع الفيروس لحين إيجاد مصل أو لقاح للعلاج منه وتفادي الإصابة به، والخسائر الاقتصادية الناجمة عن الفيروس.

 

خالد عكاشة: ليبيا.. قدير موقف لما قبل المعركة الحاسمة

تحدث الكاتب في هذا المقال عن الوضع الحالي للصراع في الأراضي الليبية، واستمرار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في إرسال المرتزقة السوريين إلى ليبيا لترجيح الكفة  لصالح حكومة الوفاق الليبي، وموقف روسيا من دعم الجيش الوطني الليبي، والنظرة الشاملة الأمريكية للوضع هناك.

 

الوفد

بهاء الدين أبو شقة: شبكة الحماية الاجتماعية

تناول فى هذا المقال إنشاء الجولة المصرية لشبكة حماية اجتماعية قوية لرعاية الأسر التي تحتاج إلى رعاية وتدشين عدد من المشروعات التي تحمي المواطن من ارتفاع الأسعار والغلاء مثل تكافل وكرامة وغيرهم.

 

محمود غلاب: استراحة الجمعة

تحدث الكاتب في هذا المقال عن عن أبرز ما شغل الشارع المصري في الآونة الأخيرة وأبرزها تغيير اسم أحد شوارع القاهرة من سليم الأول إلى الشهيد أحمد المنسي ولعب الأطفال بالشوارع تحمل اسم "كورونا" وغيرها.

 

الوطن

د. محمود خليل: طبيب نفسه وطبيب غيره

تناول الكاتب في هذا المقال، ضرورة التزام كل مواطن بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد خاصة في ظل الشروع في التخفيف من إجراءات العزل المنزلي والتعايش مع الفيروس وعودة الحياة لطبيعتها، وأن يكون الشخص طبيب لنفسه ولغيره.

 

خالد منتصر: الكورونا يخنق التنفس والنفسية أيضاً

تحدث الكاتب في هذا المقال، عن الأثار الطبية والأعراض التي يتسبب فيها الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مثل الشعور بالاختناق والاحتقان، ومدى التأثير النفسي الذي يتسبب فيه الفيروس على غير المصابين به، سواء من الخوف من الإصابة أو بسبب العزل المنزلي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة