خالد صلاح

تقارير: 8 أغسطس موعدا لمواجهة بايرن ميونخ مع تشيلسى بدورى الأبطال

الجمعة، 29 مايو 2020 01:26 ص
تقارير: 8 أغسطس موعدا لمواجهة بايرن ميونخ مع تشيلسى بدورى الأبطال مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن مواجهة إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، التى ستجمع بايرن ميونخ، مع ضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي، ستقام يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل، على ملعب "أليانز أرينا"، معقل الفريق البافارى، بعدما انتهى لقاء الذهاب، الذى أقيم فى لندن، خلال شهر فبراير الماضى، بفوز العملاق الألمانى، بثلاثية نظيفة، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ، من المتوقع أن يستضيف تشيلسي، فى الثامن من شهر أغسط المقبل، فى إياب دور الـ16، من دورى الأبطال، بعدما قرر الاتحاد الأوروبى، إستئناف المسابقة فى شهر أغسطس المقبل.

أضافت الصحيفة، أن نجوم الفريق البافارى، سوف يحصلون على راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد نهاية منافسات الدوري الألمانى، فى يوم 27 يونيو، وكأس ألمانيا فى 4 يوليو المقبل، ثم العودة من أجل الاستعداد لخوض باقى منافسات دورى أبطال أوروبا.  

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، يدرس فكرة استئناف دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى بنظام المباراة الواحدة، وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن الاتحاد الأوروبى يدرس جديا أن تكون مباريات ربع النهائي من مباراة واحدة بدون جمهور، مع إلغاء النظام المألوف للذهاب والإياب، على أن يقام نصف النهائي بنظام "الفاينال 4" في العاصمة التركية إسطنبول على غرار الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يتم تحديد المصير النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم، ومواعيد المباريات المتبقية في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي يوم 17 يونيو المقبل.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب منافسات الدوري الألمانى، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن فريق بوروسيا دورتموند، صاحب مركز الوصافة برصيد 57 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة