خالد صلاح

النجم الساحلي يؤكد مفاوضات بيراميدز مع هدافه كريم العريبي

الجمعة، 29 مايو 2020 08:26 م
النجم الساحلي يؤكد مفاوضات بيراميدز مع هدافه كريم العريبي كريم العريبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية عن وجود مفاوضات بين نادي بيراميدز والنجم الساحلي من أجل ضم كريم العريبي مهاجم الفريق التونسي، وهو ما أكده مصدر مسئول من النادي فى تصريح لموقع "الصريح" التونسي اليوم، حيث قال إن النادي المصري لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن لضمه، لكنه أشار إلى أن هناك مفاوضات لضم اللاعب.

وأشار المصدر أيضا إلى أن بيراميدز في مفاوضات مع وكيل كريم العريبي من أجل التعاقد معه، وحتى الآن لم يتحرك بشكل رسمي مع إدارة النجم.

كريم العريبي هو لاعب جزائري يبلغ من العمر 29 عاما هو هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بـ 10 أهداف.

وبات العريبى أول لاعب يتمكن من كسر حاجز العشرة أهداف منذ نسخة 2008 التى أنهاها مهاجم أنيمبا النيجيرى ستيفان وارجو متصدرا ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا.

وكان نادى النجم الساحلى التونسى تعاقد مع الجزائرى كريم عريبي، مهاجم دفاع تاجنانت الجزائري، لمدة أربعة مواسم، فى الانتقالات الشتوية 2018/ 2019.

فى سياق آخر، يحرص الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى للفريق الكروى الأول لنادى بيراميدز، على متابعة التدريبات اليومية للاعبى فريقه خلال تواجدهم فى المنزل فى ظل توقف النشاط الكروى ومسابقة الدورى الممتاز.

ويقوم تشاتشيتش بإرسال برنامج تدريب يوميًا لجميع لاعبى الفريق من أجل تنفيذه والاطلاع عليه بعدها للتأكد من القيام بالتدريبات بالشكل الأمثل، والعمل على الحفاظ على معدل لياقتهم البدنية وعدم التأثر كثيرًا بتلك الفترة، خاصة وإنه من المحتمل أن تعود الرياضة بشكل جزئى بداية من منتصف شهر يونيو المقبل، وفقًا لما أكده أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وجدد الجهاز الإدارى بنادى بيراميدز، توصياته للاعبى الفريق الأول، بضرورة اتباع الخطوات والإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وطالب الجهاز الإداري، اللاعبين، بالبقاء فى منازلهم والابتعاد عن أى تجمعات أو الزيارات خلال الفترة الحالية، والحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم وتجاوز المرحلة الصعبة الحالية.

الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى لنادي بيراميدز، قاد الفريق فى 8 مباريات بالدوري، حقق 5 انتصارات، وتعادل فى مباراة وحيدة، وخسر مباراتين، سجل اللاعبون 11 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 6 أهداف، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 32 نقطة، كما قادهم إلى نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخهم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة