أكرم القصاص - علا الشافعي

منسق نادى أسوان: فخور بمستوى الخدمة الطبية فى علاجى من كورونا

الخميس، 28 مايو 2020 12:40 ص
منسق نادى أسوان: فخور بمستوى الخدمة الطبية فى علاجى من كورونا مستشفى عزل - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو يحيى، المنسق الإعلامى لنادى أسوان عضو لجنة الكرة، إنه تفاجأ يوم 15 رمضان الماضى بألم شديدة فى جسده، اتبع على إثرها العزل المنزلى، وبعد زيادة الأعراض أجرى مسحة بينت أننى مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتابع: "تم نقلى إلى مستشفى عزل إسنا وتلقيت خدمة طبية راقية وإنسانية ومتخصصين على أعلى مستوى.. حقيقة أنا فخور بمستوى الخدمة الطبية فى مصر".

وأضاف "يحيى"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن أكثر ما تأثر به هو أبنته التى تبلغ من العمر 5 سنوات وتراسله عبر "الواتساب"، يومياً من خلال رسائل صوتية، وتابع: "تأثرت كثيراً بعدما قالت لى بابا رمضان خلص أنت فين.. بابا العيد خلص أنت فين.. يا ريت الناس والمواطنين يشعرون بخطورة ما نحن فيه ويتبعون الإجراءات الطبية والاحترازية التى تعلن عنها وزارة الصحة حتى نتجاوز الجائحة".

ولفت "يحيى" إلى أنه أجرى مسحة منذ أيام بينت أنه تعافى وهو الآن فى انتظار النتيجة الثانية للمسحة الثانية، وتابع: "شهادة حق من خلال متابعتى لعمل الأطقم الطبية ..الخدمة الطبية المتعلقة بفيروس كورونا فخر للمهنة والمجتمع المصرى".

وفى سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن خروج 178 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5205 حالات حتى اليوم.

 
وأوضح، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5798 حالة ، من ضمنهم الـ 5205 متعافين.
 
وأضاف أنه تم تسجيل 910 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 19 حالة جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة