أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية وبدء العمل السبت المقبل.. صور

الخميس، 28 مايو 2020 03:37 م
الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية وبدء العمل السبت المقبل.. صور الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انهي الموظفون والعاملون بمجمع محاكم ونيابات الإسكندرية، تحت اشراف المستشار محمد المشد، رئيس محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية والسلامة من فيروس كورونا وذلك بجميع قاعات وغرف المحكمة الابتدائية، وذلك بمناسبة بدء تشغيل العمل تدريجيا اعتبارا، من بعد غدا السبت، الموافق 30 مايو الجاري، واستقبال الجمهور والموظفين للبدء في العمل في نظر القضايا داخل القاعات.
 
وقال مصدر قضائي، إنه تم التشديد على ارتداء الكمامات، وإعطاء التعليمات لقوات حرس المحكمة اخذت التعليمات بعدم دخول الأشخاص إلى مقر المحكمة بدون ارتداء الكمامات وذلك للوقاية من انتقال فيروس كورونا لرواد المحكمة، نفاذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 
كان المستشار عمر مروان وزير العدل، أكد أن الوزارة عكفت على اتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس "كورونا"، من خلال تأجيل الدعاوى المنظورة أمام المحاكم، وأن يكون حضورها بدون حضور الجمهور، مع متابعة المواطنين والمحامين لمعرفة المواعيد.
 
وأشار إلى أن الوزارة بدأت عمليات التعقيم وتطهير المحاكم، حيث يتردد عليها آلاف المواطنين يوميًا، واصدر توجيهاته لإدارة التفتيش القضائي بالوزارة، بمخاطبة رؤساء المحاكم الابتدائية على مستوى الجمهورية، لمراجعة جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة الخاصة بالنظافة والسلامة والصحة العامة في جميع المحاكم، للوقاية من فيروس "كورونا".
 
الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية (1)
 
الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية (2)
 
الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية (3)
 
الانتهاء من الإجراءات الوقائية بمحاكم الإسكندرية (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة