أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عيد: الهجوم على شيكابالا خارج كرة القدم حجة الضعيف فكرياً

الخميس، 28 مايو 2020 11:48 ص
أحمد عيد: الهجوم على شيكابالا خارج كرة القدم حجة الضعيف فكرياً احمد عيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك السابق، الهجوم الشديد الذى تعرض له محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب القلعة البيضاء، بعد نشر صورة مع زوجته ونجله، وقال عبد عبد الملك عبر حسابه الشخصي على تويتر، "بصراحة كل إللي بيحصل من جماهير هنا أو هنا أو حصل زمان أو دلوقتي بالنسبة للمحترمين مش مقبول، وأنا شايف اللي مش عارف ينتقدك فى الكورة أو أى حد يقول رأيه بصراحة ويبين انتماءه ويساند ناديه يبقى عدوك وتشتمه بأمه وتخوض في عرضه وذمته دى حجة الضعيف فكرياً مش قادر يتناقش معاك بياخد الطريق ده".

احمد عيد
احمد عيد

 

وتسبب وباء كورونا المستجد، الذي اجتاح العديد من دول العالم في توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي، حرصاً على سلامة اللاعبين وكوسيلة احترازية للحد من انتشار الفيروس.

وارتدى عبد الملك قميص كل من الزمالك، غزل المحلة، أسوان، حرس الحدود، أهلى بنى غازى، طلائع الجيش، المصرى، وادى دجلة والجونة.

ويملك اللاعب فى رصيده من الألقاب كل 4 كأس مصر ولقب الدورى المصرى، ولقب لكأس السوبر المصري، بالإضافة لتحقيق لقبين لكأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر.

ويعد أحمد عيد عبد الملك صاحب أسرع هدف فى تاريخ بطولة الكونفدرالية، والذى سجله بعد مرور عشر ثوان من بداية مباراة فريقه حرس الحدود أمام كالوم الغينى عام 2006.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة