خالد صلاح

كانتى يعود لتدريبات تشيلسي بعد نجاح لامبارد فى تخليصه من هواجس كورونا

الخميس، 28 مايو 2020 10:32 م
كانتى يعود لتدريبات تشيلسي بعد نجاح لامبارد فى تخليصه من هواجس كورونا كانتى لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الفرنسي نجولو كانتى، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، لخوض التدريبات بشكل فردى، بعد فترة من الانقطاع بسبب خوفه من عدوى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي، منذ منتصف شهر مارس الماضى، وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، أن الفرنسي نجولو كانتى، نجم وسط فريق تشيلسي، عاد اليوم لخوض التدريبات بشكل فردى، داخل مركز تدريبات البلوز "كوبهام"، ولكن دون المشاركة فى التدريبات الجماعية مع باقى زملائه فى الفريق.

وحاول فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، خلال الفترة الماضية التحدث مع اللاعب الفرنسي، ومنحه الثقة والطمأنينة فى العودة مجددا للتدريبات بشكل تدريجى، من أجل الاستفادة من خدماته مع عودة المنافسات.   

وترجع مخاوف كانتى، بسبب مشاكل القلب التى كان يعانى منها فى السابق، على الرغم من عدم وجود أى مشاكل فى قلبه بعد الاختبارات التى خضع لها، خاصة وأن شقيقه الأكبر ووالده توفيا بسبب مشاكل فى القلب.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزى، قد أعلنت اليوم الخميس، عن عودة المنافسات بداية من يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة