خالد صلاح

تشيلسى يعرض 15 مليون إسترلينى للتعاقد مع حارس دورتموند

الخميس، 28 مايو 2020 01:35 م
تشيلسى يعرض 15 مليون إسترلينى للتعاقد مع حارس دورتموند رومان بوركى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن نادى تشيلسى الإنجليزى بدأ التحرك جدياً للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بدلا من الحارس الإسبانى كيبا أريزابالاجا، الذى قدم أسوأ ما لديه هذا الموسم تحت قيادة فرانك لامبارد المدير الفنى الحالى للبلوز، وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن تشيلسى وجه بوصلته نحو حارس بوروسيا دورتموند الألمانى رومان بوركى.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسى يستعد لتقديم عرض إلى بوروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع بوركى مقابل 15 مليون جنيه استرلينى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ضعف العرض المقدم من إدارة البلوز لضم حارس دورتموند يرجع إلى أن الحارس يتبقى فى عقده موسم وحيد مع الفريق الألماني.

ويبلغ بوركى من العمر 29 عاما، وخاض أكثر 150 مباراة فى الدورى الألماني، وكان قد انضم إلى دورتموند قادما من فرايبورج عام 2015.

وكان لامبارد استبعد كيبا من التشكيل الأساسى منذ فبراير الماضى، ليتواجد الحارس على مقاعد البدلاء بعد ظهوره بمستوى سئ، والاعتماد على الحارس الأرجنتينى ويلى كاباييرو.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير إعلامية، عن سعى نادى تشيلسى الإنجليزى للتعاقد مع الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان المعار إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادى اللندنى اقتحم سباق ضم إيكاردى، بجانب ناديى يوفنتوس ونابولى، بعد أن انسحب سان جيرمان من الصفقة بعد أن رفض الإنتر عرضه المقدر بـ50 مليون يورو مقابل 10 ملايين إضافات.

ويحاول البلوز استغلال الخلاف الدائر بين إنتر ميلان والنادى الفرنسى على سعر الصفقة، حيث يصر إنتر ميلان على الحصول على 70 مليون يورو، شاملة الإضافات، قيمة النبلغ المحدد فى أفضلية سان جيرمان على شرائه فى بند الإعارة.

وخاض ماورو إيكاردى الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة