خالد صلاح

أتلتيكو مدريد يعلن تشخيص إصابة الأرجنتينى أنخيل كوريا

الخميس، 28 مايو 2020 04:19 م
أتلتيكو مدريد يعلن تشخيص إصابة الأرجنتينى أنخيل كوريا أنخيل كوريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى اتلتيكو مدريد الإسباني عن طبيعة إصابة الأرجنتينى أنخيل كوريا، والتى تعرض لها خلال التدريبات الجماعية للروخى بلانكوس.

وتعرض الأرجنتينى أنخيل كوريا لإصابة قوية الثلاثاء الماضي، ليغادر التدريبات كإجراء وقائي، وخضع صباح اليوم، الخميس، لأشعة بالرنين المغناطيسى لتحديد حجم الإصابة التى عانى منها فى ساقه اليسرى.

وأكد نادى أتلتيكو مدريد، فى بيان رسمي، أن إصابة كوريا ليست خطيرة، لكنه يعانى من إصابة عضلية طفيفة فى ساقه اليسرى، وسيتعين عليه الغياب لبضعة أيام للتعافى من الإصابة.

وأضاف بيان النادى أن الأرجنتينى أنخيل كوريا سيكون جاهزاً بالتأكيد لاستئناف الموسم مع أتلتيكو مدريد فى غضون أسبوعين، ومن الممكن أن يبدأ مباراة أتلتيك بيلباو وهى أول مباراة سيخوضها الروخى بلانكوس بعد عودة الليجا.

وانضم الأرجنتينى أنخيل كوريا إلى قائمة مصابى أتلتيكو مدريد مع سيمى فرساليكو وجواو فيليكس.

فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن العرض المقدم من أتلتيكو مدريد إلى الريال لضم الكولومبى جيمس رودريجيز نجم الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن أتلتيكو مدريد سيعرض على ريال مدريد ضم جيمس رودريجيز على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء بمقابل مادى يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، وأضافت الصحيفة أن توجه أتلتيكو مدريد بشأن صيغة العرض المحتمل يأتى بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى جراء تفشى فيروس كورونا.

وأوضحت أن جيمس رودريجيز مهتم جدًا بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وسيكون مستعدًا لتخفيض راتبه لتسهيل وصوله إلى واندا ميتروبوليتانو، وسيجرى البرتغالى خورخى مينديز، وكيل اللاعب، مفاوضات مع ريال مدريد بشأن انتقاله إلى اتلتيكو مدريد لكن الأمر لن يكون سهلًا تمامًا.

ويحظى الكولومبى جيمس رودريجيز بإهتمام نيوكاسل الإنجليزي، لكنه يُفضل الإنضمام إلى أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن جيمس رودريجيز صاحب الـ 28 عاماً، لعب 13 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة