أكرم القصاص - علا الشافعي

دورتموند ضد البايرن.. نوير: الفوز يقربنا أكثر من لقب البوندزليجا

الأربعاء، 27 مايو 2020 10:13 ص
دورتموند ضد البايرن.. نوير: الفوز يقربنا أكثر من لقب البوندزليجا مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحارس الألمانى المخضرم مانويل نوير، قائد فريق بايرن ميونخ، أن مصير الفريق البافارى فى التتويج بلقب البوندزليجا خلال الموسم الجارى 2019-2020 أصبح فى يده بالكامل، عقب الفوز المهم الذى حققه على غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستيفال"، فى كلاسيكو ألمانيا ضمن منافسات الجولة الــ 28 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا".

وقال نوير فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "أنا سعيد بالفوز الذى حققناه أمس، لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، وعندما تواجه فريقًا كدورتموند على أرضه، دائمًا ما يكون لديك حافز كبير لتقديم أفضل ما لديك، لقد كان فوزًا فى غاية الأهمية يقربنا أكثر من اللقب".

وأضاف نوير، "تقدمنا بهدف واحد فقط، وفى الشوط الثانى كانت هناك بعض الفرص الخطيرة لدورتموند، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، ولكننا استطعنا أن نخرج منتصرين فى النهاية".

وتابع الحارس الألمانى الذى جدد عقده مؤخرا مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2023 تصريحاته قائلا، "حققنا فوزًا مهمًا، ومصيرنا بات فى أيدينا بالكامل الآن".

وعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول الترتيب ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة فى المركز الأول ويوسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى، فيما يأتى لايبزيج ثالثا برصيد 54 نقطة.

وخاض الحارس المخضرم مانويل نوير، مباراته رقم 400 فى مسابقة الدورى الألمانى أمام بوروسيا دورتموند، حيث سجل قائد بايرن ميونخ ظهوره مع الفريق البافارى فى 244 مباراة مقابل 156 مباراة مع فريقه السابق شالكه، كما نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى 191 مباراة واستقبلت شباكه 312 هدفا خلال هذه الفترة.

وشارك نوير أكثر من أى لاعب أخر منذ مباراته الأولى فى الدورى الألمانى منذ موسم 2006-2007 وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة