خالد صلاح

مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من سانشيز فى صفقة ضم سانشو

الأربعاء، 27 مايو 2020 06:32 م
مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من سانشيز فى صفقة ضم سانشو اليكسيس سانشيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع النجم الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، خلال سوق الانتقالات المقبلة، لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ولكنه يصطدم بالسعر الكبير الذى يطلبه النادى الألمانى للتخلى عن اللاعب مقابل أكثر من 100 مليون إسترليني، لذلك يحاول تخفيض قيمة الصفقة، عن طريق إدخال أحد نجوم الفريق، وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد، يخطط للتخلص من نجمه التشيلى أليكسيس سانشيز، الذى يحصل أسبوعيا على أكثر من 500 ألف إسترليني، للدخول فى صفقة الحصول على جادون سانشو.

أضافت الصحيفة، أن إدارة اليونايتد، تسعى لتقليل قيمة صفقة ضم نجم دورتموند، وفى نفس الوقت التخلص من الراتب الضخم الذى يحصل عليه النجم التشيلى سانشيز، الذى لم ينجح فى التألق مع الشياطين الحمر منذ انضمامه مع فريق أرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن اليونايتد، يواجه منافسة قوية عديد الأندية من الدوري الإنجليزي، لضم سانشو، بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

وكان مانشستر يونايتد، قد أعار النجم التشيلى صاحب الـ31 عاما، الموسم الحالى لصفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذى سجل هذا الموسم هدفا وحيدا مع النيراتزورى، بعد غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

كان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا، 96 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 31 هدفا.   

سانشو نجم دورتموند
سانشو نجم دورتموند

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة