خالد صلاح

حملات مكبرة بالمنيا لإزالة التعديات بالبناء المخالف خلال عيد الفطر.. صور

الأربعاء، 27 مايو 2020 06:05 م
حملات مكبرة بالمنيا لإزالة التعديات بالبناء المخالف خلال عيد الفطر.. صور جانب من إزالة التعديات
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بتكثيف المتابعة الميدانية وتنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائى بدون ترخيص، وخاصة خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك، بالتنسيق مع قوات انفاذ القانون والجهات المعنية، منعا لاستغلال المخالفين تلك الفترة للقيام بعمليات البناء المخالف لأحكام القانون، مع اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال التحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

 

وأكد المحافظ، أن من أهم الملفات التى يعمل عليها حاليا هى القضاء على ظاهرة البناء المخالف، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بالتعامل بكل حسم مع المخالفين، مشيرا الى أن تلك الظاهرة تمثل خطورة داهمه على أرواح وممتلكات المواطنين.

 

من جانبه، قاد محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، يرافقه محمد سيد رئيس المدينة، حملة إزالة بحى غرب المدينة، واسفرت الحملة عن إزالة حاله تعد بالبناء المخالف بدون ترخيص، بالإضافة للتحفظ على 40 طن حديد مستخدمة ضمن أدوات البناء.

 

 كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، حملة لإزالة التعديات بالبناء فى المهد بدون ترخيص والمخالف لأحكام قانون 119 لسنه 2008، وتم التحفظ على معدات وأدوات البناء وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويلة للنيابة العسكرية.

 

FB_IMG_1590594307651
 
FB_IMG_1590594313394
 
FB_IMG_1590594316100

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة