خالد صلاح

نشوب حريق فى منزل بسبب ماس كهربائى بقنا.. صور

الثلاثاء، 26 مايو 2020 12:51 م
نشوب حريق فى منزل بسبب ماس كهربائى بقنا.. صور سيارات إطفاء
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية على حريق هائل نشب داخل منزل وتم الدفع ب 3 سيارات أطفاء.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد ،مدير أمن قنا ، إخطارًا ، بنشوب حريق داخل منزل بمنقطة شارع خيرى عجايبى بالقرب من الديوان العام لمحافظة قنا وتم الدفع ب 3 سيارت لمنع امتداده للشوارع الجانبية انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مقر البلاغات، وتمكنت من السيطرة على الحرائق قبل منع أمتداده للمنازل المجاورة.

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من اهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات واماكن الإزدحام.
 
وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه .
 
ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .
 
كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع مشيرا الى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة