خالد صلاح

محافظ القليوبية: فض عرس بقرية زاوية بلتان بطوخ ومصادرة أجهزة الصوت..صور

الثلاثاء، 26 مايو 2020 01:55 م
محافظ القليوبية: فض عرس بقرية زاوية بلتان بطوخ ومصادرة أجهزة الصوت..صور فض فرح شعبي بطوخ
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تكثيف الرقابة على مناطق التجمعات والمتنزهات بنطاق المحافظة، إلى جانب منع إقامة الأفراح وسرادقات العزاء حفاظا على أرواح المواطنين من تفشي فيروس كورونا  المستجد، وذلك في إطار تعليمات وتوجيهات رئيس الوزراء كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح محاف القليوبية، أن الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ بقيادة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، والقائم بأعمال رئيس مركز ومدينة طوخ، وبإشراف سمير عمر نائب رئيس مركز ومدينة طوخ، شنت حملة مكبرة لمتابعة تنفيذ قرار رئيس الوزراء بمنع أى تجمعات من شأنها تعرض سلامة المواطنين للخطر، بشأن تنفيذ حزمة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة للتصدى لفيروس كورونا.

وأسفرت الحملة، عن فض فرح بقرية زاوية بلتان دائرة المركز، وتم التحفظ على أدوات الصوت والدجى وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مقهى بقرية السفاينة يعمل ويقدم شيشة للمواطنين، فتم التحفظ على الأدوات وتم ضبط المخالف لعرضة على النيابة، حيث أنه على الرغم من صدور قرار رئيس الوزراء بحظر عمل المقاهى قام أحد المواطنين بقرية السفاينة بتشغيل المكان رغم انذاره قبل ذلك فتم التحفظ على الأدوات وجارى عرضه على النيابة.

 

فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 2
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 2

 

فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 3
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 3

 

فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 4
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 4

 

فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 5
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 5

 

فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 6
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة