خالد صلاح

س & ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة دورتموند ضد البايرن في قمة الدورى الألمانى

الثلاثاء، 26 مايو 2020 11:02 ص
س & ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة دورتموند ضد البايرن في قمة الدورى الألمانى دورتموند ضد البايرن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن اليوم ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل دورتموند، قمة نارية "صامتة" بين بوروسيا دورتموند وضيفه بايرن ميونيخ المتصدر في صراعهما على اللقب، وقد تلعب دورا كبيرا في تحديد هوية البطل ضمن مباريات الجولة الــ 28 من الدوري الألماني.

 

موعد مباراة دورتموند ضد البايرن
 

وتحظى مباراة دورتموند ضد البايرن التي تنطلق في تمام السادسة والنصف مساءا بأهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وسط سعيهما إلى مواصلة انتصاراتهما وتحقيق الفوز الثالث على التوالي منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وخصوصا بوروسيا دورتموند.


 

التشكيل المتوقع لمباراة دورتموند ضد البايرن
 

ما يلي التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ خلال المباراة التي تجمعهما اليوم

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: ألفونسو دافيس - دافيد ألابا - جيروم بواتينج - بنجامين بافارد

الوسط: تياجو ألكانتارا - جوشوا كيميش - كينجسلي كومان

الهجوم: توماس مولر - سيرج جنابري - روبرت ليفاندوفسكي

 

في المقابل من المتوقع أن يدخل دورتموند المباراة 
 

حراسة المرمى: رومان بوركي

الدفاع: مانويل أكانجي - ماتس هوميلز - لوكاس بيشتشيك

الوسط: رفائيل جيريرو - جوليان براندت - إيمري كان - أشرف حكيمي

الهجوم: ثورجان هازارد - إيرلينج هالاند - جادون سانشو


 

ترتيب الدورى الألماني قبل مباراة دورتموند ضد البايرن
 

يحتل بايرن ميونخ الصدارة برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يمتلك 57 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه لايبزيج المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

يحتل بايرن ليفركوزن الترتيب الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس بوروسيا مونشنجلادباخ.

 

هل هناك غيابات فى مباراة دورتموند ضد البايرن؟
 

هناك لاعبين من سيفتقدهم المدرب فليك خلال تلك المباراة المرتقبة، وهم فيليب كوتينيو (المعار من برشلونة) وكورينتين توليسو ونيكلاس سولي، وأصيب كوتينيو منذ 24 أبريل في الكاحل ومن المتوقع أن يتعافى منها في يونيو المقبل، اللاعب البرازيلي المعار من برشلونة قد يغيب منذ 44 يومًا ، وغاب عن 5 مباريات.

منذ 20 أبريل ، أصيب توليسو في الحوض، وخضع الفريق الفرنسي لعملية جراحية في الكاحل ولن يعود منها حتى نهاية يونيو، حيث غاب على اثرها 10 مباريات مع بايرن.

أما الخسارة الأخيرة لكتيبة المدرب فليك هو سولي، والذي يعاني من مشاكل جسدية والتي يمكن أن تؤثر على اللاعبين نتيجة لإيقاف الدوري الألماني بسبب جائحة كورونا، ومن المتوقع استعادة المدافع في نهاية شهر مايو الجاري.

أما بالنسبة لبوروسيا دورتموند، فإن مدربه، لوسيان فافر ، يعرف بالفعل أنه في خسارة كبيرة بسبب غياب مهاجمه ماركو ريوس، والمدافع دان أكسل زاجادو (الذي عانى من إصابة في الرباط الجانبي لركبته اليسرى، اما المدافع ماتس هاملز فهناك شك في مشركته خلال المباراة بسبب مشاكل في وتر أكيليس بعد خروجه منن منتصف الشوط الأول في الفوز 0-2 على فولفسبورج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة