خالد صلاح

روق بالك فى حمامات سباحة بالإيجار.. أبلكيشن لاستئجار حمامات السباحة.. الأسعار تبدأ من 45 دولارا فى الساعة.. يحتوى على أكثر من 3 آلاف مسبح فى 26 ولاية أمريكية وكندا وأستراليا.. وسجل فيه 60 ألف شخص حتى الآن

الثلاثاء، 26 مايو 2020 01:40 ص
روق بالك فى حمامات سباحة بالإيجار.. أبلكيشن لاستئجار حمامات السباحة.. الأسعار تبدأ من 45 دولارا فى الساعة.. يحتوى على أكثر من 3 آلاف مسبح فى 26 ولاية أمريكية وكندا وأستراليا.. وسجل فيه 60 ألف شخص حتى الآن حمام سباحة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تعشق السباحة وتٌفضل الغطس في حمامات السباحة لكن أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد منعتك من تنفيذ ذلك؟ يأتي يتمنى الكثيرون أن يمتلكون حمامات سباحة أو على الأقل أن يتوجهوا إلى تلك الحمامات القريبة من منازلهم إلا أنهم يخشون من انتقال مرض "كوفيد 19" إليهم في ظل الحائجة التي تهدد العالم أجمع.

 

استأجر حمام السباحة في الصيف

ونظرا للحاجة الملحة التي تكون لدى البعض للاستمتاع بالغطس في المسابح خاصة في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، بات الحل بين يديك والمتمثل في أبلكيشن وهو عبارة عن تطبيق وموقع عبر الإنترنت يُظهر للشخص حمامات السباحة المتاحة التي يمكنك استأجرها وفقا لما يناسبك.

حمامات سباحة
حمامات سباحة

 

ماذا عن الأبلكيشن

ويعتبر الأبلكيشن أحد أفكار رائد أعمال يبلغ من العمر 23 عاماً، وهو بمثابة ""إير بي إن بي خاص بحمامات السباحة"، حيث أطلق نسخة تجريبية في صيف عام 2018، إلا أن فكرته لم تحظ بالتمويل اللازم وقتها لكنه أقام شركته ببداية جيدة، وقد طرح فكرته في حلقة من برنامج تلفزيوني تم بثه في وقت سابق من هذا العام، حسبما ذكرت شبكة "CNN"  الإخبارية الأمريكية.

فتاتان داخل حمام سباحة
فتاتان داخل حمام سباحة

 

الهروب من حرارة الصيف

ويؤكد رائد الأعمال، بونيم لاسكين، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة  في بيان له صدر مؤخرا: "يمكن أن يكون امتلاك مسبح أمرا باهظ الثمن، ولكن لا يجب أن يكون الاستمتاع بواحد أمراً مكلفاً".

ونقلت شبكة "CNN"  الإخبارية الأمريكية عن لاسكين قوله: "نحن نسعى لإضفاء طابع ديموقراطي على تجربة حمامات السباحة حتّى يتمكن الجميع من الاستمتاع بهروب فوري من الواقع، حتّى لو كان الأمر في فناء خلفي في آخر الشارع".

ولم يصبح الآن هناك صعوبة في إيجاد حمام سباحة، فمن خلال التطبيق الإلكتروني بات أمر سهلا للغاية، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه الخيارات المتاحة والأقرب إليهم.

حمام سباحة
حمام سباحة

 

أسعار استئجار حمامات السباحة

أما عن أسعار تكلفة استأجر حمامة سباحة، فإن متوسط إيجار حمامات السباحة يبلغ 45 دولار في الساعة، ويعتمد الأمر على المسبح، ووسائل الراحة الإضافية المتوفرة فيه، مثل ملاعب التنس، وحمامات البخار على سبيل المثال.

وبحسب البيانات المتاحة على التطبيق فإن لدى التطبيق 60 ألف شخص مسجل من محبي السباحة، وخلال شهور الصيف في 2020، يوفر التطبيق أكثر من 3 آلاف مسبح في 26 ولاية في الولايات المتحدة، إضافةً إلى مجموعة أصغر في كندا وأستراليا.

استئجار حمام سباحة
استئجار حمام سباحة

 

هل حمامات السباحة آمنة؟

 ومع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد التي أدت إلى إصابة أكثر من 5 ملايين شخص ووفاة 333 ألف حالة على الأقل بسبب مرض "كوفيد 19"، بات الكثيرون يتساءلون عن مدى انتقال فيروس كورونا من خلال حمامات السباحة.

 

فتاة في حمام سباحة
فتاة في حمام سباحة

 

لكن وفقا لما أكدته مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة الأمريكية فإن بقاء فيروس كورونا المستجد " في الماء الذي يحتوي على الكلور بشكل جيّد أمر غير محتمل، لكن ينبغي أن تكون حمامات السباحة التي تستضيف الأشخاص متوافقة مع تدابير السلامة الخاصة بمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها لضمان تطهير حماماتها بشكل كامل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة