خالد صلاح

رقم مميز لـ "هانز فليك" مع بايرن ميونخ بعد تخطى دورتموند..فيديو

الثلاثاء، 26 مايو 2020 09:03 م
رقم مميز لـ "هانز فليك" مع بايرن ميونخ بعد تخطى دورتموند..فيديو هانز فليك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ، فى قيادة البافارى لحسم كلاسيكو ألمانيا ضد بوروسيا دورتموند، بهدف دون رد خلال المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة البوندزليجا، وجاء هدف بايرن ميونخ الوحيد ضد بوروسيا دورتموند، من أقدام جواو كيميتش بطريقة رائعة، ليقود البافارى لفوز مستحق بكلاسكيو ألمانيا، وذكر موقع "أوبتا"للإحصائيات، إن هانز فليك حقق رقم مميز أمام بوروسيا دورتموند، حيث وصل إلى الفوز الـ 15 من أصل 18 مباراة، قاد فيها بايرن ميونخ.

ولم يتمكن أي مدرب في تاريخ بايرن ميونخ من فعل ذلك الإنجاز سوى بيب جوارديولا فقط، والذي يشرف حاليًا على تدريب مانشستر سيتي.

وتولى فليك تدريب بايرن ميونخ في شهر أكتوبر الماضي خلفًا لنيكو كوفاتش، والذي أقيل من تدريب الفريق البافاري بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها بايرن أمام أينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف.

وقاد فليك بايرن ميونخ إلى عبور دور المجموعات، ومن ثم الفوز على تشيلسي في ذهاب دور ال16 بثلاثية نظيفة، إضافة إلى تصدر الدوري الألماني برصيد 64 نقطة وبفارق سبع نقاط عن أقرب المنافسين بوروسيا دورتموند الوصيف بـ 57 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة