خالد صلاح

دورتموند ضد البايرن.. شاهد بيشتشيك يمنع الهدف الأول للعملاق البافارى

الثلاثاء، 26 مايو 2020 07:12 م
دورتموند ضد البايرن.. شاهد بيشتشيك يمنع الهدف الأول للعملاق البافارى بوروسيا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ لوكاس بيشتشيك، مدافع بوروسيا دورتموند، مرمى فريقه من أخطر فرص غريمه التقليدى فريق بايرن ميونخ الألماني، بالدقيقة 19 من زمن كلاسيكو  ألمانيا الذى يجمع بينهما حاليا على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا"، ضمن منافسات الجولة الــ 28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" في الموسم الجارى 2019-2020، حيث شتت اللاعب البولندى الكرة من على خط مرمى "أسود الفيستفاليا" بعد تسديد سيرجى جنابرى داخل منطقة الجزاء والتى مرت أسفل الحارس رومان بوركى.

ويعد فريق بوروسيا دورتموند هو الفريق الوحيد في الدوري الألماني الذي لم يهزم على أرضه هذا الموسم حتى الآن، كما حقق الفريق ستة انتصارات في مبارياته الست الأخيرة.

دورتموند ضد البايرن

ويدرك الفريق الأصفر جيدا أن الخسارة سوف تبخر آماله في التتويج بلقب هذا الموسم، كونه يتخلف بفارق أربع نقاط عن النادي البافاري الذي سيشدد، في حال كسبه النقاط الثلاث، قبضته على اللقب الثامن على التوالى.

ويغرد بايرن ميونخ منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى برصيد 57 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه لايبزيج المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وسط سعيهما إلى مواصلة انتصاراتهما وتحقيق الفوز الثالث على التوالي منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وخصوصا بوروسيا دورتموند.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة