خالد صلاح

بايرن ميونخ يستعين بأغنية محمد رمضان "الملك" بعد حسم كلاسيكو ألمانيا

الثلاثاء، 26 مايو 2020 09:49 م
بايرن ميونخ يستعين بأغنية محمد رمضان "الملك" بعد حسم كلاسيكو ألمانيا احتفال لاعبى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألمانى، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالأغنية الشهيرة للنجم محمد رمضان للسخرية من غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بعدما حسم العملاق البافارى كلاسيكو ألمانيا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا"، ضمن منافسات الجولة الــ 28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" في الموسم الجارى 2019-2020، حيث كتبت صفحة البايرن "رايحين لفين أنا الملك" وهى جزء من كلمات أغنية "الملك" التى أصدرها محمد رمضان فى عام 2018.

Untitled
 

نجح جوشوا كيميش في تسجيل هدف الفوز لصالح الفريق البافارى في الدقيقة 43 من زمن المباراة بعد تسديدة رائعة "لوب" فشل رومان بوركى حارس دورتموند في التصدي لها.

وسجل كيميش رقما قياسيا بعدما سجل 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في صفوف بايرن ميونخ.

وعزز الفريق البافارى صدارته لجدول الترتيب وأصبح قريبا من التتويج باللقب الثامن على التوالي حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول كما وسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 54 نقطة.

من ناحية أخرى،  خاض الحارس المخضرم مانويل نوير، مباراته رقم 400 فى مسابقة الدوري الألمانى أمام بوروسيا دورتموند، حيث سجل قائد بايرن ميونخ ظهوره مع الفريق البافارى في 244 مباراة مقابل 156 مباراة مع فريقه السابق شالكه، كما نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 191 مباراة واستقبلت شباكه 312 هدفا خلال هذه الفترة.

وشارك نوير أكثر من أى لاعب أخر منذ مباراته الأولى فى الدوري الألماني منذ موسم 2006-2007 وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة